مباراة الوصل والنصر.. كيف يدور صدام يوفانوفيتش وأروابارينا؟

مباراة الوصل والنصر.. كيف يدور صدام يوفانوفيتش وأروابارينا؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يتابع عشاق الكرة الإماراتية المواجهة المرتقبة بين الوصل والنصر مساء الأربعاء في الجولة الخامسة عشرة للدوري الإماراتي في ظل صراع الصدارة وسباق القمة.

ويبدو لقاء الوصل والنصر مسرحًا لصراع تكتيكي مثير بين المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للوصل الذي يقدم مستويات طيبة، والمدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ملامح المواجهة المرتقبة بين الوصل والنصر والصدام التكتيكي بين المدربين..

عقدة

يراهن الوصل على عقدة النصر أمام مديره الفني أروابارينا الذي لم يخسر أي مباراة أمام النصر في آخر موسمين.

وحقق مدرب الوصل الفوز في الديربي أمام النصر أربع مرات، وتعادل في مباراة واحدة وفاز أروابارينا الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا في الدوري بالنتيجة نفسها هدفين مقابل هدف، وفي الموسم الحالي فاز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، وتأهل الوصل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي على حساب النصر، كما يتفوق أروابارينا على المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش بالفوز عليه في مباراتين الأولى بهدفين دون رد في الموسم الماضي، والثانية في 16 فبراير في كأس الخليج العربي.

غيابات مؤثرة

يعاني الفريقان بعض الغيابات المؤثرة التي يعتمد عليها النصر والوصل، وسيكون لها تأثير كبير في مباراة الفريقين.

ويعاني الوصل غياب البرازيلي كايو وأيضًا وحيد إسماعيل وعبد الله صالح وعبد الرحمن علي وحسن محمد من لاعبي الفريق الأحمر.

وتبدو الغيابات مؤثرة أيضًا في اتجاه النصر في ظل غياب اللاعب البرازيلي فاندرلي الذي سجل هذا الموسم هدفين، بجانب المغربي عبد العزيز برادة صاحب الـ3 أهداف بجانب راشد عيسى وعامر مبارك.

الوصل يتحدى

يبقى هناك تحد مهم أمام الوصل في مباراة النصر خاصة أن الفريق الوصلاوي يبحث عن التقدم في سباق القمة، والتقدم خطوة في طريق منافسة العين والوحدة قبل مباراة الفريقين غدًا الخميس.

ويسعى الوصل للفوز للوصول إلى 35 نقطة أملًا في تعادل الوحدة والعين، وبالتالي الاقتراب خطوة من سباق الصدارة التي يتزعمها العين برصيد 38 نقطة وخلفه الوحدة برصيد 37 نقطة.

ويعتمد أروابارينا على أبرز نجومه البرازيلي فابيو دي ليما هداف الدوري برصيد 17 هدفًا، والمهاجم السريع المتميز الذي يقدم موسمًا رائعًا مع الوصل.

ويراهن الوصل أيضًا على قوة خط الوسط والأداء السريع للمهاجم رونالدو مينديز، وأيضًا عبد الله النقبي بخلاف المردود البدني للاعب الوسط أنتوني كاسيريس.

النصر ومواصلة الصحوة

يعتمد النصر على صحوته مع مديره الفني الجديد الصربي يوفانوفيتش الذي قاد الفريق خلفًا للمدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي.

ويحتل النصر حاليًا المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصل صاحب المركز الثالث ، ويسعى النصر لتحقيق الفوز أملًا في المنافسة بقوة على المراكز الأولى خاصة أن الفريق تحسّن بشكل واضح مع المدرب يوفانوفيتش.

ويسعى النصر للتغلب على الغيابات في خط الهجوم مثل فاندرلي وعبد العزيز برادة، ويعتمد الفريق على البرازيلي مارسيلو سيرينهو هداف الفريق برصيد 6 أهداف.

وأكد طارق العشري المدير الفني الأسبق لفريق الشعب الإماراتي لإرم نيوز أن النصر من الفرق القوية وخاصة في وجود يوفانوفيتش المدير الفني المتميز الذي يجيد التنظيم الدفاعي.

وأشار إلى أن الوصل يعيش موسمًا محليًا مميزًا، وخاصة مع تألق ليما ويسعى لاستكمال مسلسل التألق بتسجيل الأهداف ومساعدة فريقه على البقاء بالدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com