هل يتولى هيكتور كوبر تدريب المنتخب الإماراتي؟.. المتحدث الرسمي لـ"الأبيض" يجيب (فيديو)
هل يتولى هيكتور كوبر تدريب المنتخب الإماراتي؟.. المتحدث الرسمي لـ"الأبيض" يجيب (فيديو)هل يتولى هيكتور كوبر تدريب المنتخب الإماراتي؟.. المتحدث الرسمي لـ"الأبيض" يجيب (فيديو)

هل يتولى هيكتور كوبر تدريب المنتخب الإماراتي؟.. المتحدث الرسمي لـ"الأبيض" يجيب (فيديو)

نفى حسن الجسمي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، التقارير التي ترددت أخيرًا عن اقتراب مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، من قيادة "الأبيض"، الفترة المقبلة.

وتحدثت بضع صحف مصرية أخيرًا، عن اقتراب رحيل كوبر عن منتخب مصر، لخلافة ألبرتو زاكيروني في تدريب المنتخب الإماراتي، استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2019 في الإمارات، غير أن الجسمي أشار إلى أن هذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة.

وقال الجسمي في تصريحات تلفزيونية: "لم يحدث أي تفاوض من جانب الاتحاد الإماراتي مع كوبر أو وكيله من أجل خلافة الأرجنتيني لزاكيروني خلال المرحلة المقبلة، لم يأت لنزهة أو لفترة معينة ولكنه تولى المسؤولية في بطولة الخليج، والآن المنتخب في شهر مارس سيشارك في بطولة دولية ونفينا هذا لاستقرار المنتخب المصري أولًا وللتوضيح الإعلامي ثانيًا".

وأضاف: "نحن نساند كوبر في مسيرته مع منتخب مصر ونتمنى له التوفيق، خاصة أن مصر ستشارك في المونديال للمرة الأولى بعد فترة غياب طويلة".

وأتم: "هناك خطة تم وضعها للمنتخب الإماراتي، من أجل إعداده بشكل قوي وسليم لمنافسات كأس آسيا".

وتأهل منتخب مصر لكأس العالم 2018 في روسيا للمرة الأولى تحت قيادة كوبر منذ آخر تأهل عام 1990 مع الراحل محمود الجوهري.

ووقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بالمونديال، مع منتخبات روسيا والسعودية وأوروغواي.

يذكر أن "الأبيض" سوف يتجمع يوم الـ18 من آذار المقبل، من أجل المشاركة في كأس ملك تايلاند الدولية الودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com