زوران ماميتش: مباراة العين والوحدة بثلاث نقاط ونتطلع للعودة بقوة – إرم نيوز‬‎

زوران ماميتش: مباراة العين والوحدة بثلاث نقاط ونتطلع للعودة بقوة

زوران ماميتش: مباراة العين والوحدة بثلاث نقاط ونتطلع للعودة بقوة

المصدر: رويترز

قال زوران ماميتش، مدرب العين متصدر دوري المحترفين الإماراتي، يوم الثلاثاء، إن مواجهة الوحدة بثلاث نقاط مثل غيرها من المباريات، مؤكدًا أن فريقه يتطلع للعودة بقوة، بعد الأخطاء التي رافقت الخسارة من الشارقة في الجولة الماضية.

وألحق الشارقة الخسارة الأولى بالعين في المسابقة هذا الموسم، عندما تغلب عليه 3-1 يوم السبت الماضي، ليمنح الوحدة فرصة ثمينة للمنافسة على اللقب.

ويتصدر العين المسابقة برصيد 38 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة عن الوحدة، بعد 17 جولة من البطولة، وقبل مواجهتهما المرتقبة، بعد غد الخميس.

وقال ماميتش في مؤتمر صحفي: ”الخسارة الأخيرة لن تفقدنا الثقة في أنفسنا، ونتطلع إلى الحضور الجماهيري الحاشد للمباراة؛ لتعزيز قوة الفريق في الملعب.

”لا يزال هناك خمس مباريات تساوي 15 نقطة، والفريق مطالب بمضاعفة الجهود لحصدها جميعًا؛ حتى نقتنص اللقب، والمؤكد أننا أمام تحد مهم بعد غد.

”أدرك أننا أمام مباراة كبيرة، والعين لم يخسر أي مباراة قمة الموسم الحالي، وجميع المباريات مهمة بالنسبة لنا وليس الوحدة فقط.

”نخوض المباراة بصفوف مكتملة، وجميع اللاعبين في أعلى درجات الجاهزية. تتبقى خمس جولات على النهاية، كل منها يمثل تحديًا أهم من الذي يسبقه، ونتطلع إلى حصد النقاط الثلاث“.

وقال عمر عبدالرحمن (عموري) قائد العين: ”جمهور العين هو اللاعب رقم واحد. سنعود بقوة أمام الوحدة بعد الخسارة أمام الشارقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com