غضب بين جمهور العين الإماراتي بعد تداول فيديو لـ"جامع كرات" يستفزهم خلال مباراة الشارقة
غضب بين جمهور العين الإماراتي بعد تداول فيديو لـ"جامع كرات" يستفزهم خلال مباراة الشارقةغضب بين جمهور العين الإماراتي بعد تداول فيديو لـ"جامع كرات" يستفزهم خلال مباراة الشارقة

غضب بين جمهور العين الإماراتي بعد تداول فيديو لـ"جامع كرات" يستفزهم خلال مباراة الشارقة

تداول الجمهور الرياضي الإماراتي فيديو لأحد جامعي الكرات خلال مباراة الشارقة والعين التي أقيمت في الجولة 17 من الدوري الإماراتي، وهو يشير إلى جماهير العين بالخسارة من الشارقة، ما دفع البعض منهم بالرد "صدارة.. صدارة"، قبل أن يتدخل أحد أفراد شركة الأمن المكلفة بتنظيم المباراة بإبعاد الصبي عن المدرجات المخصصة لجماهير العين.

وعلق مغرّدون على مقطع الفيديو بالقول: "شاهدنا لاعبًا يستفز الجماهير، وجماهير تستفز جماهير الفرق المنافسة، أما أن نشاهد صبيًا يستفز الجماهير، فهذا هو الجديد"، وفقًا لما نشرته صحيفة "الإمارات اليوم".

وبلغ عدد الحضور الجماهيري لمباريات الجولة 17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، 14 ألفًا و983 مشجعًا، في المباريات الست التي شهدتها تلك المرحلة من المسابقة.

وتلقى فريق العين خسارة مفاجئة من مستضيفه الشارقة 3-1، السبت الماضي، على استاد خالد بن محمد، في ختام الجولة 17 من دوري الخليج العربي.

والخسارة هي الأولى للعين هذا الموسم في الدوري، ليتجمد رصيده عند 38 نقطة محافظًا على الصدارة، ورفع الشارقة رصيده إلى 22 نقطة، وقفز من المركز الثامن إلى السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com