رياضة

لجنة الاستئناف تخفف العقوبة على نادي النصر وخالد جلال
تاريخ النشر: 25 فبراير 2018 17:28 GMT
تاريخ التحديث: 25 فبراير 2018 17:28 GMT

لجنة الاستئناف تخفف العقوبة على نادي النصر وخالد جلال

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإماراتي تخفيض عقوبة خالد جلال لاعب نادي النصر، عقب الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة الفريق ضد الوصل في كأس الخليج العربي يوم

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإماراتي تخفيض عقوبة خالد جلال لاعب نادي النصر، عقب الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة الفريق ضد الوصل في كأس الخليج العربي يوم 16 من الشهر الحالي.

وقال الجزيرة من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: إن لجنة الاستئناف قررت، اليوم الأحد، تخفيض عقوبة إيقاف لاعبه خالد جلال، من 3 مباريات إلى مباراة واحدة، وتخفيض الغرامة المالية من 200 ألف درهم إلى 50 ألف فقط.

وأضاف النادي أن لجنة الاستئناف قررت أيضًا منع حضور جماهير النصر لمؤازرة ناديهم مباراة واحدة بدلًا من مباراتين.

وبناءً على هذا القرار سيكون بمقدور جماهير النصر مؤازرة فريقهم أمان الوصل مجددًا عقب الغياب عن مباراته أمام الظفرة يوم الجمعة الماضي.

وكان خالد جلال لاعب النصر قد اعتدى على البرازيلي رونالدو مينديز، في مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي، التي خسرها النصر بنتيجة 1/0، ليتقرر إيقافه 3 مباريات وتغريمه 200 ألف درهم.

ويتجدد اللقاء بين النصر والوصل يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي، علمًا أن الوصل يحتل المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن العين المتصدر، في حين يأتي النصر رابعًا بـ 29 نقطة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك