العين الإماراتي يكرم أسماء 4 من مدربيه الراحلين بطريقة رائعة

العين الإماراتي يكرم أسماء 4 من مدربيه الراحلين بطريقة رائعة

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي العين الإماراتي عن خطوة رائعة بتكريمه 4 مدربين من أصحاب الإنجازات المشرفة والذين عملوا بالنادي سابقًا ورحلوا عن دنيانا.

وقرر النادي الإماراتي إطلاق أسماء هؤلاء المدربين على ملاعب أكاديمية كرة القدم، في خطوة تهدف لتأكيد الوفاء الخالص للذين خلدوا بصمات مشرفة خلال مسيرتهم المهنية مع النادي.

والمدربون الأربعة، هم: الفرنسي الذي أشهر إسلامه قبل وفاته، عبد الكريم ميتسو، والنجوم القدامى الإماراتيين الراحلين، مهدي أحمد وسالم سعيد وفهد النويس.

وتم الكشف عن هذه الخطوة، بحضور غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة العين، وسلطان راشد، عضو مجلس الإدارة، المدير الرياضي للشركة، وأعضاء الجهازين الفني والإداري بأكاديمية الكرة.

وحرص الهاجري، خلال برنامج إطلاق المبادرة، على تكريم أبناء الراحل مهدي أحمد، وهم صالح وحسين وعلي، بالإضافة إلى سيف نجل سالم سعيد العامري، مع إهداء قميص النادي رقم 12 الذي كان يرتديه سالم سعيد العامري لنجله سيف، والقميص العيناوي رقم 18 الذي كان يرتديه مهدي أحمد لأنجاله الثلاثة.

وقال الهاجري لموقع نادي العين: ”النادي حريص على تنفيذ رؤية قيادة النادي والخاصة بتعزيز التواصل مع الجميع وخدمة المجتمع، حتى أصبح هذا الكيان الشامخ أنموذجًا رائعًا، ظلت تنادي أكبر المؤسسات الرياضية في القارة الآسيوية كافة الأندية الأعضاء أن يحتذوا به“.

وأكد سيف، ابن اللاعب الراحل سالم سعيد، أن مبادرة نادي العين، تركت في نفسه، وجميع أفراد الأسرة الأثر الطيب، موضحًا: “الحقيقة مثل تلك المبادرات الخلاقة ليس غريبة على هذا الكيان الكبير، ونحن فخورون بإطلاق اسم الوالد على أحد ملعب أكاديمية الكرة، تقديرًا لمساهمته مع زملائه في تسطير تاريخ من ذهب بحقبة الثمانينيات“.

وبدوره أعرب صالح ابن الراحل مهدي أحمد، عن امتنانه وتقديره لقيادة نادي العين ومجلس إدارة شركة الكرة، قائلًا: “عودنا نادي العين على تبني المبادرات المشرفة وتكريم أبناء النادي الأوفياء، لتجسيد القيم الرائعة، وأكرر شكري وتقديري لكل من ساهم في إنجاح تلك المبادرة الطيبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com