الوحدة يقسو على نادي العين بخماسية ويخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي (فيديو)

الوحدة يقسو على نادي العين بخماسية ويخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

حقق الوحدة فوزًا عريضًا على ضيفه العين بخمسة أهداف لهدف، في مباراة إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي، التي استضافها استاد مدينة زايد الرياضية، مساء اليوم.

وتأهل العنابي لنصف نهائي البطولة، بعد أن كان قد فاز ذهابًا بهدفين لهدف.

انتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين لهدف، سجل للوحدة مراد باتنا في الدقيقة الثامنة، طارق أحمد في الدقيقة 41، تيجالي في الدقيقة 62، محمد الشحي في الدقيقة 78، ومحمد العكبري في الدقيقة 80، وسجل للعين أحمد خليل في الدقيقة 31.

ظهرت الخطورة الأولى في اللقاء من تسديدة قوية لمراد باتنا حوّلها خالد عيسى إلى ركنية، وصلت إلى الكوري ريم داخل الصندوق سددها لترتد من القائم، وتجد مراد باتنا الذي وضعها في الشباك مسجلًا هدف التقدم للوحدة في الدقيقة الثامنة.

نظم العين صفوفه وكثف هجماته على جبهة الوحدة، لينجح أحمد خليل في تسجيل هدف التعادل، مستفيدًا من تمريرة القائد عمر عبدالرحمن في الدقيقة 31.

ومن عكسية نفذها الكوري ريم من الجانب الأيمن للعين، تمكن طارق أحمد من خطف الكرة من أمام الحارس ووضعها في الشباك، مسجلًا الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 41.

ومن رمية تماس أرسلها جوجاك داخل الصندوق لتيغالي، تمكن الأخير من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 62، ليصعّب مهمة العين كثيرًا، ويقترب الوحدة أكثر من حسم اللقاء وخطف بطاقة التأهل.

رفع الهدف الثالث من الروح المعنوية لدى لاعبي الوحدة، ليواصل أصحاب الأرض ضغطهم وينجح خط وسطه في صناعة عدة فرص، وتمكن لاعبوه من فتح العديد من الثغرات في دفاع العين، ليسجل هدفين متتاليين خلال ثلاث دقائق، حيث أضاف محمد الشحي الهدف الرابع في الدقيقة 78، وتكفل محمد العكبري بتسجيل الخامس في الدقيقة 80.