جماهير شباب الأهلي دبي تطالب بإلغاء "الدمج" وعودة الأمور إلى ما كانت عليه (صورة)
جماهير شباب الأهلي دبي تطالب بإلغاء "الدمج" وعودة الأمور إلى ما كانت عليه (صورة)جماهير شباب الأهلي دبي تطالب بإلغاء "الدمج" وعودة الأمور إلى ما كانت عليه (صورة)

جماهير شباب الأهلي دبي تطالب بإلغاء "الدمج" وعودة الأمور إلى ما كانت عليه (صورة)

اعترضت جماهير نادي شباب الأهلي دبي على استمرار قرار دمج أندية:"الأهلي، والشباب، ودبي" في كيانٍ واحدٍ، مطالبين بإلغاء هذا القرار، وانفصال تلك الأندية عن بعضها.

ورفعت الجماهير لافتة خلال مباراة شباب الأهلي دبي، والشارقة، كُتب عليها: "كفانا تخبّطًا.. ماذا جنينا من الدمج؟".

وكانت أنباء قد تردّدت اليوم الجمعة عن إلغاء دمج نادي شباب الأهلي دبي، وعودة الأمور إلى ما كانت عليه قبل الدمج باستقلال كل نادٍ كما كان في السابق.

وردَّ "خليفة سليمان" رئيس لجنة الدمج في نادي شباب الأهلي على هذه الأنباء التي ترددت حول إلغاء دمج أندية: الأهلي، والشباب، ودبي، وذلك من خلال إعادة تغريد للإعلامي مصطفى الأغا. وغرَّد الأغا قائلًا: "بعض الإعلاميين يُطلق شائعة بهدف الإثارة، وزيادة عدد المتابعين، والمشكلة أن البعض يصدّق ذلك، دون التحقق من صحة الكلام، وكلمة شائعة تجعل الموضوع غير صحيح".

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي قد أصدر قرارًا منتصف مايو الماضي قرر من خلاله دمج ناديي الشباب، ودبي، مع النادي الأهلي في كيانٍ رياضيٍ واحدٍ، وسيحمل اسم" نادي شباب الأهلي-دبي".

وخلال الفترة الماضية لم يظهر الكيان الجديد بالصورة المأمولة، ما دعا الجماهير إلى المطالبة بإلغاء قرار الدمج، وعودة الأندية الثلاثة كما كانت عليه في الموسم الماضي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com