حسين الشحات يكشف موقفه من الاستمرار مع العين الإماراتي الموسم المقبل (فيديو)

حسين الشحات يكشف موقفه من الاستمرار مع العين الإماراتي الموسم المقبل (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، موقفه من الاستمرار في صفوف فريقه، خلال الموسم المقبل أو العودة إلى الدوري المصري مرة أخرى، خاصة أن إعارته من مصر للمقاصة تنتهي بنهاية الموسم الجاري

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية، اليوم السبت: ”أي لاعب في مصر يتمنى الاحتراف، وأنا هنا ألعب في ناد كبير، وأشكر مسؤولي مصر للمقاصة على السماح لي بخوض تلك التجربة على سبيل الإعارة، وأنا حتى الآن لازلت ألعب باسم فريق المقاصة“.

وأضاف: ”الأولوية للاحتراف ولكن حتى الآن لا أعلم ماذا سأفعل، مازال أمامي الكثير من الوقت ولاتزال هناك مباريات قوية تنتظرني في الدوري الإماراتي“.

https://youtu.be/kf_4rHrSlYU

ووصف لاعب نادي مصر المقاصة المعار إلى نادي العين، الدوري الإماراتي بالقوي، قائلًا إنه من أقوى الدوريات.

وأضاف: ”كل الناس هنا تتعامل معي بشكل جيد للغاية ومنحوني ثقة كبيرة، وهنا 3 فرق تنافس على قمة جدول الدوري، وكل المباريات قوية خاصة في وجود الجماهير“.

واستطرد : ”وجود الجمهور يعطي انطباعات مختلفة وزاد من الدوري الإماراتي صعوبة وحلاوة، وأُوجّه الشكر إلى جمهور العين الذي استقبلني بشكل رائع، بالإضافة إلى المصريين في الإمارات الذين يحضرون كل المباريات، وأشعر أنني في بلدي ولست غريبًا“.

وعن مستقبله مع منتخب مصر، قال الشحات: ”الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر تحدث معي في الفترة الماضية ويتابعني بشكل جيد“.

وأضاف: ”أي لاعب يتمنى الانضمام إلى منتخب بلاده والمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 في روسيا.. (لو مكتوب لي) اللعب في كأس العالم سأكون سعيدًا جدًا، إن لم يكن من نصيبي هذا الشرف سوف أشجع زملائي وأتمنى لهم التوفيق في هذه البطولة العالمية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com