"هاتريك" حسين الشحات يقود العين لاكتساح عجمان واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)
"هاتريك" حسين الشحات يقود العين لاكتساح عجمان واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)"هاتريك" حسين الشحات يقود العين لاكتساح عجمان واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)

"هاتريك" حسين الشحات يقود العين لاكتساح عجمان واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)

أحرز النجم المصري حسين الشحات "هاتريك"، قاد به فريقه العين الإماراتي لاكتساح عجمان بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

وحقق العين أكبر فوز في الموسم الحالي على حساب ضيفه عجمان، وانفرد العين بصدارة الترتيب برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوحدة صاحب المركز الثاني، الذي تفوق 4-3 على الوصل ثالث الترتيب، أمس الجمعة، في حين أصبح عجمان في المركز السادس بـ 19 نقطة.

ويأتي النصر في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، عقب فوزه 2-صفر على دبا بهدفي راشد محمد عمر وأحمد إبراهيم، بواقع هدف في كل شوط.

تقدم العين برباعية دون رد في الشوط الأول، جاءت عن طريق حسين الشحات ثلاثة أهداف في الدقيقة الثامنة والدقيقتين 25 و82، وماركوس بيرغ في الدقيقة 14، وكايو في الدقيقة 30، وريان يسلم في الدقيقة 51، والبديل أحمد خليل في الدقيقة 77.

وقدم حسين الشحات الذي انضم لصفوف العين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، عرضًا رائعًا خلال المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com