مباراة العين وعجمان.. حسين الشحات يسجل ثنائية في تقدم رباعي للزعيم (فيديو)
مباراة العين وعجمان.. حسين الشحات يسجل ثنائية في تقدم رباعي للزعيم (فيديو)مباراة العين وعجمان.. حسين الشحات يسجل ثنائية في تقدم رباعي للزعيم (فيديو)

مباراة العين وعجمان.. حسين الشحات يسجل ثنائية في تقدم رباعي للزعيم (فيديو)

وضع الثنائي حسين الشحات وماركوس بيرغ، نجما نادي العين الإماراتي، فريقهما في المقدمة بثنائية في مواجهة عجمان، التي تجمع الفريقين على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي.

وسجل اللاعب المصري في الدقيقة 7، من تصويبة قوية ارتطمت بقدم مدافع عجمان وباغتت الحارس لتسكن الشباك، وبعدها أضاف بيرغ الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 14، ليعود مجددًا الشحات ويضيف الثالث في الدقيقة 25، بعد تلقيه بينية رائعة وينفرد بالمرمى ويسكنها على يمين الحارس، كما سجل كايو الهدف الرابع للزعيم الإماراتي في الدقيقة 29.

ويلعب حسين الشحات مباراته الرابعة مع فريق العين بالدوري الإماراتي، وكان قد شارك بديلًا في المباراة الأولى قبل أن يلعب أساسيًا في باقي المباريات.

وتراجع العين للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 32 نقطة، بعد الفوز الذي حققه الوحدة على الوصل بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة ذاتها، ورفع الوحدة رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد الوصل عند 31 نقطة في المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com