شباب الأهلي دبي يستعيد انتصاراته ويصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)
شباب الأهلي دبي يستعيد انتصاراته ويصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)شباب الأهلي دبي يستعيد انتصاراته ويصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)

شباب الأهلي دبي يستعيد انتصاراته ويصعد إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)

استعاد فريق شباب الأهلي دبي اليوم الجمعة، ذاكرة انتصاراته في الموسم الحالي للدوري الإماراتي لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه الإمارات بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للمسابقة المحلية.

وأنهى شباب الأهلي دبي الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف، سجله إسماعيل الحمادي في الدقيقة 15.

ومع حلول الدقيقة 76 أضاف الكرواتي إيريك انتي الهدف الثاني، ليخرج الضيوف فائزين بالثلاث نقاط.

وكان آخر فوز حققه شباب الأهلي دبي خلال الجولة الرابعة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي على حساب الإمارات أيضًا برباعية نظيفة.

بذلك، ارتفع رصيد شباب الأهلي دبي إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الإمارات عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة ثانية، تغلب حتا على مضيفه الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 13 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الأخير عند 16 نقطة في المركز الثامن، ويتصدر العين ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة.

سجل ثلاثية حتا، أحمد خميس الخليفي والثنائي البرازيلي صامويل روزا وفيرناندو جابرييل في الدقائق 5 و44 و87، بينما جاء هدف الشارقة الوحيد بالنيران الصديقة، عن طريق عبد الله خلفان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com