زوران ماميتش: نادي العين الإماراتي مقبل على تحدٍ جديد‎

زوران ماميتش: نادي العين الإماراتي مقبل على تحدٍ جديد‎

المصدر: فريق التحرير

أكد زوران ماميتش، مدرب نادي العين الإماراتي، أن فريقه مقبل على تحدٍ جديد، في مشوار المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، عندما يلتقي مع عجمان، بعد غدٍ السبت، في الجولة 15 بالمسابقة.

وقال ماميتش، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: ”فريق عجمان ليس ضعيفًا، ويمتلك عناصر ممتازة، كما أنهم يقدمون أداءً قويًا أمام المنافسين، وشخصيًا أتطلع إلى المحافظة على الصدارة والاستمرار في إحراز النتائج الإيجابية، خصوصًا وأننا نخوض مباراتنا القادمة على ملعبنا وبين جماهيرنا في مدينة العين“.

وأضاف: ”من المؤكد أننا إذا أردنا حصد النتيجة القوية، على الفريق أن يظهر بمستوى أفضل من الأداء الذي بدا عليه في المراحل الماضية“.

وردًا على سؤال حول إن كانت الفترة التي تفصل ما بين مواجهتي فريقه أمام المالكية البحريني وعجمان كافية للإعداد، قال مدرب العين: ”لن نبحث عن أي أعذار قبل مباراتنا المقبلة أمام عجمان في مسابقة الدوري، والواقع يؤكد أن ضيق المساحة الزمنية أمر وارد في كرة القدم“.

وتابع: ”برغم أن الفترة قصيرة، إلا أن العين يضم في صفوفه نوعية جيدة وكافية من اللاعبين المميزين، وفريقي مكتمل الصفوف وجاهز لمواجهة عجمان“.

وحول إن كان سيعتمد سياسة التدوير لمواجهة ضغط المباريات في المراحل المقبلة، قال ماميتش: ”سنقف، غدًا الجمعة، على مدى جاهزية عمر عبدالرحمن وأحمد برمان، بعد أن تعرضا لإصابتين خفيفتين في المباراة الماضية، وذلك لتحديد موقفهما من دخول قائمة خياراتنا في مواجهة السبت“.

واستطرد: ”حرصت في مباراتنا أمام المالكية البحريني على منح راحة لعدد من اللاعبين، هم إسماعيل أحمد وريان يسلم وأحمد خليل، كما دفعت بمحمد عبدالرحمن في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء؛ حتى يكونوا في درجة الجاهزية المطلوبة لمباراتنا القادمة أمام عجمان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com