يوسف سعيد يعتذر عن "رقصته" التي لا تناسب المجتمع الإماراتي (فيديو)

يوسف سعيد يعتذر عن "رقصته" التي لا...

#إرم_سبورت

المصدر: فريق التحرير

اعتذر يوسف سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، عن رقصة احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك الوصل ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري الخليج العربي.

وقال سعيد عبر حساب نادي الشارقة الرسمي :“سعيد بعودتي للتسجيل في مباراة الوصل، وأعتذر عن طريقة الاحتفال بالهدف والتي لا تتناسب مع تقاليد وأعراف المجتمع ونادي الشارقة، أكرر أسفي وأتمنى استمرار دعم الجمهور للفريق ونعدهم بتقديم الأفضل في المباريات القادمة“.

وقلب نادي الوصل الطاولة على ضيفه الشارقة، وحوّل تأخره بهدف إلى فوز ثمين بهدفين لهدف، في اللقاء الذي استضافه استاد زعبيل.

وارتقى الوصل إلى المركز الثاني رافعًا رصيده إلى 31 نقطة، وبقي الشارقة في المركز السابع بـ16 نقطة.

وافتتح يوسف سعيد التسجيل للشارقة في الدقيقة 34، وأحرز كايو هدف التعادل للوصل في الدقيقة 81، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الـ85.” الشرجاوية” غير في هذه المباراة

الشارقة يتقدّم بهدف يوسف سعيد في شوط المباراة الأول أمام الوصل #الوصل_الشارقة pic.twitter.com/Njye3H2WYU

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) ٢٨ يناير، ٢٠١٨

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة إثارة كبيرة، حيث شدّد الوصل حصاره على جبهة ضيفه بعد تأخره بهدف نظيف، ومع استمرار ضغط الوصل نجح كايو في معادلة النتيجة مستفيدًا من عكسية رونالدو مانديز التي وضعها برأسه في الشباك في الدقيقة 81.

وعاد كايو بعد أربع دقائق ليضيف الهدف الثاني لفريقه برأسية قوية مستفيدًا من عكسية سالم العزيزي، من جانبه كثف الشارقة هجماته فيما تبقى من وقت، لكن دون أن يتمكن من الوصول إلى مرمى الحارس سلطان المنذري، حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الوصل بهدفين مقابل هدف للشارقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com