علي مبخوت يثير غضب لاعبي النصر بلقطة بعيدة عن ”الروح الرياضية“ (فيديو)

علي مبخوت يثير غضب لاعبي النصر بلقطة بعيدة عن ”الروح الرياضية“ (فيديو)
Soccer Football - FIFA Club World Cup - Al Jazira vs Urawa Red Diamonds - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 9, 2017 Al Jazira’s Ali Mabkhout celebrates scoring their first goal REUTERS/Ahmed Jadallah

المصدر: فريق التحرير

أثار علي مبخوت، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، غضب لاعبي النصر بلقطة بعيدة عن الروح الرياضية، خلال مباراة الفريقين بالدوري الإماراتي.

وأخرج لاعبو النصر الكرة خارج الملعب لعلاج أحد اللاعبين، ثم استلم مبخوت الكرة من زميله الذي لعب له رمية التماس، وبينما انتظر الجميع من مبخوت إعادة الكرة للاعبي النصر، سدد اللاعب على مرمى منافسه وكادت الكرة أن تدخل المرمى.

والتف لاعبو النصر حول مبخوت قبل أن يتدخل الحكم لتهدئة الأمور.

ولم يستفد الجزيرة من مشاركة مبخوت بعد تجميد تنفيذ عقوبة إيقافه وتجرع حامل اللقب هزيمة جديدة 1-صفر أمام النصر الذي صعد للمركز الرابع في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الإثنين.

وعوقب مبخوت بالإيقاف أربع مباريات لخرق قواعد الانضباط خلال وجوده مع منتخب الإمارات في كأس الخليج لكن لجنة الاستئناف بالاتحاد الوطني أوقفت تنفيذ العقوبة ولعب أساسيًا في لقاء اليوم.

لكن الجزيرة تعرض لصدمة مبكرة واستقبل هدفًا في الدقيقة الخامسة عبر البرازيلي مارسيلو سيرينو من تسديدة قريبة المدى في غفلة من الدفاع.

وأضاع مبخوت أخطر فرصة للتعادل في الدقائق الأخيرة عندما انفرد بحارس النصر لكنه لم يحسن التسديد.

والهزيمة هي الرابعة هذا الموسم للجزيرة مقابل أربعة انتصارات فقط في 14 مباراة ليصبح في المركز السادس برصيد 18 نقطة متأخرًا بفارق 14 نقطة عن العين المتصدر.

ولم يحقق الجزيرة أي فوز في الدوري منذ مشاركته في كأس العالم للأندية على أرضه الشهر الماضي عندما احتل المركز الرابع.

ورفع النصر رصيده إلى 20 نقطة لينتزع المركز الرابع من عجمان، الصاعد هذا الموسم، والذي واصل تألقه بالفوز 2-1 على دبا الفجيرة اليوم الإثنين.

تقدم سعود فرج لعجمان من ضربة رأس في الدقيقة 25 ونجح دياجو سيلفا في إدراك التعادل لدبا من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

لكن الرد جاء سريعًا من عجمان لينتزع الفوز من ركلة حرة رائعة من بكاري كوني في الدقيقة 67.

ورفع عجمان رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس مقابل 12 نقطة لدبا في المركز التاسع بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

ويتصدر العين المسابقة برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصل ونقطتين عن الوحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com