لجنة الاستئناف الإماراتية توقف تنفيذ عقوبة علي مبخوت "مؤقتًا".. وهذا موقف عموري
لجنة الاستئناف الإماراتية توقف تنفيذ عقوبة علي مبخوت "مؤقتًا".. وهذا موقف عموريلجنة الاستئناف الإماراتية توقف تنفيذ عقوبة علي مبخوت "مؤقتًا".. وهذا موقف عموري

لجنة الاستئناف الإماراتية توقف تنفيذ عقوبة علي مبخوت "مؤقتًا".. وهذا موقف عموري

قررت لجنة الاستئناف إيقاف تنفيذ عقوبة، علي مبخوت، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، بسبب قضية السهر الشهيرة مع زميله عمرو عبدالرحمن عموري، في قبل نهائي بطولة خليجي 23، التي أقيمت مؤخرًا في الكويت.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الاتحاد"، اليوم الأحد، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، فإن هذا القرار جاء لحين صدور القرار النهائي في جلسة يوم 4 فبراير المقبل.

بينما نفت اللجنة تقديم نادي العين لأي طلب بشأن الاستئناف على عقوبة عمر عبدالرحمن "عموري"، وتؤكد أحقية النادي بتقديم الطلب خلال يومين من الآن قبل انتهاء المهلة القانونية.

وكان نادي الجزيرة أعلن عن رفضه قرار الإيقاف الذي صدر بحق نجمه، من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وقدم طلبًا لاستئناف العقوبة.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة الإماراتي أعلنت إيقاف لاعبي منتخب الإمارات عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت، كل منهما 4 مباريات، وتغريم كل لاعب 50 ألف درهم لمخالفتهما اللوائح وخروجهما من معسكر المنتخب دون إذن إداري في بطولة كأس الخليج الأخيرة في الكويت.

وتنص لائحة الانضباط على معاقبة أي لاعب يخالف اللوائح بتوجيه إنذار وتغريمه 50 ألف درهم، وإيقافه 4 مباريات.

وخسر المنتخب الإماراتي لقب خليجي 23 بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام المنتخب العماني بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com