مباراة شباب الأهلي دبي والعين.. ماركوس بيرغ يحرم البنفسجي من التقدم (فيديو)
مباراة شباب الأهلي دبي والعين.. ماركوس بيرغ يحرم البنفسجي من التقدم (فيديو)مباراة شباب الأهلي دبي والعين.. ماركوس بيرغ يحرم البنفسجي من التقدم (فيديو)

مباراة شباب الأهلي دبي والعين.. ماركوس بيرغ يحرم البنفسجي من التقدم (فيديو)

أهدر المهاجم السويدي ماركوس بيرغ فرصة التقدم لنادي العين أمام شباب الأهلي دبي، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة.

ومرر المصري حسين الشحات الكرة إلى الوافد الجديد أحمد خليل، الذي حوّلها إلى عرضية لبيرغ، لكنه سدد برأسه إلى خارج المرمى في الدقيقة 26 من الشوط الأول.

ويسعى العين إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي، علمًا أنه لم يخسر إلا مباراة (فاز 9 وتعادل 4)، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العين 2/1 على استاد هزاع بن زايد.

ويغيب النجم عمر عبدالرحمن (عموري) عن المباراة بقرار من الاتحاد الإماراتي؛ بسبب مغادرة فندق المنتخب ليلة المباراة النهائية لكأس الخليج (خليجي 23) في الكويت، والتي خسرها المنتخب الإماراتي بركلات الترجيح.

ويتصدر العين جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، مقابل 16 لشباب الأهلي دبي في المركز السادس، علمًا أن الأخير لم يحقق الفوز في آخر 9 مباريات في الدوري الإماراتي (خسر مرتين وتعادل 7).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com