أحمد خليل في اختبار صعب مع العين أمام شباب الأهلي دبي – إرم نيوز‬‎

أحمد خليل في اختبار صعب مع العين أمام شباب الأهلي دبي

أحمد خليل في اختبار صعب مع العين أمام شباب الأهلي دبي

المصدر: رويترز

سيكون أحمد خليل مهاجم العين، في اختبار صعب مع فريقه الجديد عندما يواجه وجوهًا مألوفة من السابق تتمثل في شباب الأهلي دبي، غدًا الجمعة، في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

لكن المواجهة ربما لن تكون مثلما اعتادت الجماهير في السنوات الماضية.. فشباب الأهلي يمر بمرحلة سيئة للغاية إذ يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 16 نقطة، وفشل في الفوز في آخر تسع مباريات.

فيما يتصدر العين المسابقة برصيد 31 نقطة متقدمًا بنقطتين عن الوحدة وثلاث عن الوصل لذا فلا توجد رفاهية التعثر لو أراد مواصلة المشوار حتى النهاية.

وقال خليل في مؤتمر صحافي ”بالتأكيد لا نفكر في مركز المنافس؛ لكننا نركز على تقديم أداء قوي يقودنا للفوز وحصد النقاط“.

ورحل خليل عن الأهلي في نهاية الموسم الماضي وانضم إلى الجزيرة؛ لكنه لم يلعب كثيرًا مع الفريق ليفسخ عقده وينتقل إلى العين.

وأضاف ”ندخل المواجهة بمعنويات عالية وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا“.

وتابع عن فريقه السابق ”أصبح من الماضي. أكن له كل الاحترام والتقدير؛ لكننا في عصر الاحتراف ويجب أن أطور مستواي وأظهر الروح القتالية لتحقيق طموحات جماهير فريقي الجديد“.

وتعرض العين لضربة قوية بعد إيقاف عمر عبد الرحمن (عموري) أربع مباريات مع فرض غرامة كبيرة عليه لتركه معسكر المنتخب الوطني دون إذن خلال المشاركة في كأس الخليج في وقت سابق هذا الشهر.

لكن غياب عموري ربما يعوضه تألق المصري حسين الشحات الوافد الجديد إذ أحرز هدفين وصنع مثليهما في مباراتين حتى الآن.

واختار جمهور العين الشحات أفضل لاعب في مواجهة حتا التي انتهت 6-2 الأحد الماضي.

وفاز العين 2-1 في المواجهة الأولى في الدوري هذا الموسم في سبتمبر/ أيلول وكانت آخر هزيمة أمام الأهلي في الدوري في أبريل/نيسان 2016.

وسيلعب حتا صاحب المركز قبل الأخير بتسع نقاط ضد الإمارات الذي يتقدم بنقطة واحدة عن منافسه على الهروب من منطقة الخطر.

ويلعب الظفرة متذيل الترتيب ضد الوحدة، يوم الأحد، والوصل أمام الشارقة صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة، فيما يلعب عجمان ضد دبا الفجيرة والنصر في مواجهة الجزيرة حامل اللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com