مروان بن غليظة يرد بغضب على اتهامات أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي – إرم نيوز‬‎

مروان بن غليظة يرد بغضب على اتهامات أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي

مروان بن غليظة يرد بغضب على اتهامات أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي

المصدر: فريق التحرير

رد مروان بن غليظة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، على تصريحات عارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، والتي هاجم فيها الاتحاد في وقت سابق بصحيفة ”الاتحاد“، بأن الفوضى تقود الكرة الإماراتية إلى نفق مظلم.

وقال بن غليظة في اجتماعه مع وسائل الإعلام، اليوم الاثنين: ”مجلس إدارة اتحاد الكرة مستاء من تصريحات عارف العواني؛ لأن تصريحاته فيها ”شخصنة“ أكثر من اللازم، نحن نتقبل كل الأراء التي تخدم الصالح العام“.

وأضاف: ”العواني تحدث باسم كل المجالس الرياضية عن إضاعة الوقت في عملها مع الاتحاد ولا أعرف إذا كان لديه تخويل منهم.

أعتقد أنه خانه التعبير في الدعوة إلى جمعية عمومية طارئة لأنها ليست ضمن صلاحياته“.

وتابع: ”يجب أن يذكر العواني أي مخالفة في الاتحاد ولا نقبل بإلقاء التهم جزافًا فنحن لجان تحكمنا أنظمة وهذا اتهام خطير“.

وأكمل ابن غليظة: ”أي ناد لديه شكوى فليقدمها للاتحاد مباشرة دون اللجوء إلى المجالس الرياضية لأن الأندية هي أعضاء الاتحاد وليست المجالس.

وأوضح: ”نصف موسم مرّ على عقود اللاعبين وضبط الرواتب والكل يقر بأنه يحتاج لوقت وحالة وحيدة واجهناها هي قضية أحمد خليل وهناك بوادر التزام من الأندية، غرفة انتقالات اللاعبين طُرحت كفكرة لكن تم تحويلها للجنة القانونية، ونطلب من الأخ عارف العواني أن يظهر ويوضح الفكرة فبطريقة طرحه لا يمكن أن تطبق“.

وشدد: “ لم أهرول تجاه المجالس والأندية وإنما لعرض برنامجي الانتخابي والأخ عارف العواني هرول لشخص واسم وهو كفاءة ولم ينجح في الانتخابات، كل أعضاء الاتحاد شخصيات قيادية ولم تزدهم مناصب الاتحاد أي وجاهه ولا يتهربون من مواجهة الإعلام.

على العواني أن يهتم بما يملي عليه منصبه وأن يهتم في ما يجيده وهو السياحة الرياضية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com