مارك ميليغان قائد المنتخب الأسترالي في الإمارات للتوقيع لنادي شباب الأهلي دبي (صورة)
مارك ميليغان قائد المنتخب الأسترالي في الإمارات للتوقيع لنادي شباب الأهلي دبي (صورة)مارك ميليغان قائد المنتخب الأسترالي في الإمارات للتوقيع لنادي شباب الأهلي دبي (صورة)

مارك ميليغان قائد المنتخب الأسترالي في الإمارات للتوقيع لنادي شباب الأهلي دبي (صورة)

كشف أحد الإعلاميين الأستراليين المقرب من اللاعب مارك ميليغان، قائد المنتخب الأسترالي أنه في طريقه إلى مدينة دبي الإماراتية؛ لأجل توقيع تعاقده مع نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وكتب "كروس ريان" في تغريدة على صفحته بموقع التدوينات المصغر "تويتر"، أن مارك ميليغان سيتعاقد مع النادي الأهلي لمدة موسم ونصف.

وكانت خلافات وقعت بين وكيل اللاعب ونادي ملبورن فيكتوري الأسترالي؛ بسبب عدم رغبة النادي في بيع اللاعب، لكن الوكيل كان هو المحرض لانتقال اللاعب لصفوف النادي السعودي، بحسب ما أعلنت الصحف الأسترالية.

ويمتلك ميليغان سيرة ذاتية رائعة، على المستوى الدولي مع منتخب بلاده، بعدما شارك في 3 نسخ لكأس العالم، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2008، وقاد أستراليا للقب كأس أمم آسيا 2015.

واللاعب سبق له الاحتراف في الدوري الإماراتي رفقة بني ياس، وكان مرشحًا للاحتراف في الدوري الإنجليزي قبل أن يصطدم باللوائح المنظمة لاحتراف اللاعبين الأجانب هناك، بشأن تصريح العمل وغيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com