الوحدة يهزم الجزيرة ويحرز لقب كأس السوبر الإماراتية – إرم نيوز‬‎

الوحدة يهزم الجزيرة ويحرز لقب كأس السوبر الإماراتية

الوحدة يهزم الجزيرة ويحرز لقب كأس السوبر الإماراتية

المصدر: رويترز

سجل الوحدة هدفًا في كل شوط ليفوز 2-صفر على الجزيرة حامل لقب دوري المحترفين ويحرز لقب كأس السوبر الإماراتية لكرة القدم اليوم السبت.

وواصل الوحدة تألقه هذا الموسم عكس الجزيرة الذي تراجع بشدة ويحتل المركز الخامس في الدوري بعد 12 جولة رغم تألقه في كأس العالم للأندية التي استضافها الشهر الماضي.

وسجل الوحدة، بطل كأس رئيس الدولة، هدفا في كل شوط ليتوج بلقبه الأول في المسابقة منذ موسم 2011-2012.

وتابع المغربي مراد باتنة تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء للأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيغالي) ارتدت من القائم الأيسر لمرمى علي خصيف حارس وقائد الجزيرة ووضعها في الشباك بسهولة في الدقيقة 21.

وأضاف المجري بالاش جوجاك الهدف الثاني للوحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 59 إثر سقوط القائد إسماعيل مطر داخل منطقة الجزاء بعد اصطدام مع خصيف.

وأهدر تيغالي فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 77 بعد تمريرة رائعة من باتنة لكن تسديدة تيغالي تصدى لها خصيف ببراعة.

وقال مطر لمحطة أبوظبي الرياضية التلفزيونية: ”المباراة لم تكن سهلة بسبب ضغط المباريات على الفريقين. تعاملنا بشكل جيد مع الضغط.

”الهدف المبكر سهل علينا المباراة لأنه منحنا الثقة وأحبط لاعبي الجزيرة. انتصرنا على الجزيرة على ملعبه من قبل وهذا أفادنا كثيرا. شرف كبير لنا التتويج بهذا الكأس“.

وقال الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الوحدة، في مؤتمر صحفي: ”أهنيء اللاعبين والجهاز الفني الذي يعمل يوميا بجدية على هذا الفوز والنتيجة. سينعكس الفوز اليوم على كافة البطولات التي نشارك فيها.

”أمامنا مباراة صعبة في الدوري بعد أربعة أيام. أدعوا اللاعبين لعدم الاحتفال طويلا ومواصلة العمل بجدية“.

أما الهولندي هينك تين كات، مدرب الجزيرة، فقال: ”أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة لكن جاء هدف الوحدة الأول بعد خطأ فردي.

”حاولنا في الشوط الثاني لكن من خطأ فردي آخر منيت شباكنا بهدف ثان. سنحت عدة فرص لنا لكن لم نوفق في التسجيل لأنه لم يكن يومنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com