إسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي يفسر من يقصد بتغريدة ”العقول المريضة“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

إسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي يفسر من يقصد بتغريدة ”العقول المريضة“ (فيديو)

إسماعيل مطر نجم الوحدة الإماراتي يفسر من يقصد بتغريدة ”العقول المريضة“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

فسر إسماعيل مطر، نجم نادي الوحدة ومنتخب الإمارات، تغريدته التي بدا فيها غاضبًا، عقب تأهل فريقه إلى دور الثمانية، بفوزه على فريق الإمارات 2-1، على ستاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، ضمن دور الـ16 لكأس رئيس الإمارات، اليوم الثلاثاء.

وقال مطر في تغريدته: ”أقول لبعض العقول المريضة التي تحاول أن تزرع الفتن بيني وبين زملائي في الفريق، عليكم بالعافية نحن أكبر عن المرض اللي فيكم“.

وجاءت تغريدة مطر بعد تداول كلام من تطبيق ”سناب شات“ الخاص به، قال فيها ما معناه إن ”حطة“ الشحي أفضل من بعض الأجانب، وكان يقصد الهدف القاتل الذي أحرزه محمد الشحي في مباراة اليوم في الدقيقة 113، برأسية بعد تمريرة سلطان الغافري خلف المدافعين، جلبت لفريقه التأهل.

وقال مطر في تصريحات لقناة ”أبوظبي“ الرياضية : ”بعض الأشخاص حوروا كلامي، وبعض الناس قالوا إني أقصد التقليل من الأجانب في الفريق، حدث العاقل فيما يعقل، أنا أعطي الشحي حقه لكي يضع الكرة بهذه الطريقة، ليس من المعقول أن أقلل من شأن أجنبي في الفريق، لأنه لم يسجل في مباراة واحدة و هو مسجل في جميع المباريات السابقة“.

وتابع: ”سهل تتصيد الكلام وتطلع كل عيوب الناس، والسوشيال ميديا توصل الكلام وكل يفسرها بطريقته، لكن الناس العقلاء يفهمون، وأقول لمن أخذ الكلام من سنابي أنت ما أخذت الإذن الشخصي مني لكي تضعها على تويتر، وأنا ممكن أقاضي من فعل هذا قانونيًا، ولكن دولتنا علمتنا التسامح، ولكن أنت تضرني فماذا تنتظر مني، وأنا أتكلم عن عقليات السوشيال ميديا، ما تعرف كيف يفكرون الناس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com