نادي العين يقسو على الوصل وينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)

نادي العين يقسو على الوصل وينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإماراتي (فيديو)

المصدر: رويترز

انفرد نادي العين بصدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم عقب فوزه 3-1 على مضيفه ومنافسه الوصل في مباراة قمة مثيرة اليوم الجمعة.

ورفع العين رصيده إلى 28 نقطة متقدمًا بنقطتين عن الوحدة الذي انتصر 3-1 على دبا في وقت سابق اليوم، وثلاث نقاط عن الوصل صاحب المركز الثالث، فيما ظل دبا في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

وأحرز إسماعيل أحمد هدف التقدّم للعين بضربة رأس في الدقيقة 27، لكن فريقه مُني بضربة موجعة عقب طرد المدافع مهند العنزي ببطاقة مباشرة إثر عرقلته للبرازيلي “فابيو دي ليما” وهو منفرد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأحرز البرازيلي الآخر “كايو كانيدو” هدفًا للوصل من ركلة خلفية في الدقيقة 55، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ولم يستغل الوصل النقص العددي في صفوف العين الذي عزّز تقدمه بهدف ثانٍ عبر قائده عمر عبد الرحمن (عموري) من ركلة حرة في الدقيقة 71.

ونجح البديل المصري حسين الشحات بتسجيل هدفه الأول مع العين في أول مشاركة له  مع الفريق عندما استغل تمريرة عرضية ودخل منطقة الجزاء، ووضع الكرة في مرمى سلطان المنذري حارس الوصل في الدقيقة 78 بعد سبع دقائق من مشاركته.

وانضم الشحات (26 عامًا) للعين على سبيل الإعارة من مصر للمقاصة لمدة ستة أشهر بعد موسم استثنائي أحرز خلاله تسعة أهداف، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري المحلي التي يتصدرها زميله الغاني جون إنطوي برصيد 11 هدفًا.

وقلّص كانيدو الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإماراتي:

محتوى مدفوع