إعلامي كويتي يضع مصداقية "لجنة تقصي الحقائق حول سهر لاعبي منتخب الإمارات" على المحك (فيديو)
إعلامي كويتي يضع مصداقية "لجنة تقصي الحقائق حول سهر لاعبي منتخب الإمارات" على المحك (فيديو)إعلامي كويتي يضع مصداقية "لجنة تقصي الحقائق حول سهر لاعبي منتخب الإمارات" على المحك (فيديو)

إعلامي كويتي يضع مصداقية "لجنة تقصي الحقائق حول سهر لاعبي منتخب الإمارات" على المحك (فيديو)

قال عبدالعزيز العطية، مقدم برنامج الديربي الذي يذاع على قناة atv الكويتية، إنه بعد الرجوع إلى إدارة الفندق الذي أقامت فيه بعثة منتخب الإمارات بالكويت، أكدت أنه لم يتم تزويد أي طرف في الإمارات بتسجيلات الفيديوهات الخاصة بتحركات لاعبي المنتخب الإماراتي ليلة مباراة الإمارات وعمان بنهائي كأس الخليج 23.

كان الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي قد اتهم لاعبين بمنتخب الإمارات لم يسمهم بالخروج من المعسكر لقضاء سهرة ماجنة خارج الفندق.

وقالت لجنة تقصي الحقائق التي شكلها اتحاد الكرة لفحص الأمر إنها تأكدت من عدم خروج أي لاعب من المعسكر، بناء على تسجيلات كاميرات الفندق الذي أقام فيه المنتخب الإماراتي.

وأكد العطية أن إدارة الفندق الذي أقام فيه منتخب الإمارات نفت تمامًا تسريب أي فيديو لجهات إماراتية، وكذلك وزارة الداخلية.

وشدد العطية على أنه يحظر نشر الفيديوهات الخاصة بكاميرات الفندق وفقًا للقانون الكويتي إلا بموافقة كتابية من جهة التحقيق المختصة أو أمر محكمة.

وشدد مقدم برنامج الديربي على أن كلامه ليس دفاعًا عن الإعلامي يعقوب السعودي، مشيرًا إلى أن الأمر لإظهار الحقيقة.

ووضعت تصريحات مقدم برنامج الديربي مصداقية لجنة تقصي الحقائق التي شكلها اتحاد الكرة الإماراتي، على المحك.

كان عمر عبدالرحمن عموري الذي أهدر ركلتي جزاء خلال نهائي كأس الخليج، قد أكد في تصريحات لصحيفة الرؤية إنه سيقاضي كلّ من وجه له اتهامات حول الأمر.

وغرد الإعلامي يعقوب السعدي في السادس من يناير الجاري:"حين يكون لدينا لاعبون غير مسئولين وغير مدركين لقيمة الشعار والعلم الذي يحملونه على صدورهم ويقضون ليلة المباراة النهائية في سهرات خارجية ماجنة تكون النتيجة ما رأيناه ...وهنا يجب التحقيق لنعرف سبب ما حدث

"كل هذه الجماهير التى تجمعت من كل الإمارات وشجعت بكل تفان وإخلاص وكل هذا الاهتمام الرسمي الذي حصل عليه المنتخب واللاعبون ضرب به لاعبين شهيرين عرض الحائط واستمتعوا بسهرة حلوة حتى الصباح ..فكان الجزاء، وضاعت ضربات الجزاء وعادت الجماهير حزينة ...خسارة على النجوم

"يجب فوراً لمعرفة أين سهر بعض لاعبينا ليلة المباراة النهائية بالكويت وماذا كانوا يفعلون استعدادًا للنهائي ...لا تبحثوا عن أسباب أخرى لخسارة درامية لبطولة كانت في يدنا أضاعها لاعبون ليست لديهم ذرة إحساس".

"النجومية قبل كل شيء التزام خلق وسلوك وحين يتجرد لاعب أو اثنان من فهم وإدراك معاني وقيم مسئولية اللون والشعار والجمهور فلتذهب النجومية إلى الجحيم، فدمعة طفلة، رأيتها على باب الاستاد بكل تاريخ أي لاعب مهما كان لابد من التحقيق في ما وراء ضياع ضربات الجزاء".

وشكل الاتحاد الإماراتي لجنة تقصي حقائق خلصت إلى براءة اللاعبين وفقًا لفيديو الفندق، قبل أن يخرج الإعلامي الكويتي عبدالعزيز العطية، ويؤكد قيام إدارة الفندق الذي أقامت فيه بعثة الإمارات بتسريب أي فيديو لجهة تحقيق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com