رغم غلق باب القيد.. رئيس نادي العين يلمح إلى عدم استسلام ناديه في ضم أحمد خليل – إرم نيوز‬‎

رغم غلق باب القيد.. رئيس نادي العين يلمح إلى عدم استسلام ناديه في ضم أحمد خليل

رغم غلق باب القيد.. رئيس نادي العين يلمح إلى عدم استسلام ناديه في ضم أحمد خليل

المصدر: فريق التحرير

ألمح غانم الهاجري، رئيس نادي العين الإماراتي، إلى عدم استسلام ناديه وغلق الباب أمام ضم أحمد خليل، نجم المنتخب الإماراتي ونادي الجزيرة، رغم غلق باب الانتقالات الشتوية بشكل رسمي.

وشهدت اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية في الإمارات فشل انتقال خليل إلى صفوف العين حتى غلق باب الانتقالات، حيث أكد عضو لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، عادل الجنيبي، أن هناك أسبابًا خاصة وراء رفض قيد اللاعب.

وأشارت مصادر إلى أن قرار سقف رواتب اللاعبين حال دون الموافقة على انتقال اللاعب معارًا لصفوف العين، لكن اللجنة رفضت الإفصاح بشكل رسمي عن سبب رفض قيد اللاعب.

وقال الهاجري في تغريدة مثيرة على حسابه الرسمي على ”تويتر“: ”اللاعب المحترف عليه التركيز بما هو مطلوب منه، ويجب عليه في مهنته التي احترفها العمل على إسعاد جماهيره وجماهير ناديه، ولا يشغل تفكيره بما هو في خارج الملعب“.

وأضاف: ”الزعيم لديه جماهير تحفظ حقوق لاعبيه ومكتسباته وتدافع عنها، أرقد وأمن يالذهب، الجميع ينتظرك أنت ورفاقك في زعبيل يا أوفى خليل“.

فيما كشفت صحيفة ”الاتحاد“ عن أن لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين لا تزال تنظر في إجراءات قيد وتسجيل أحمد خليل على سبيل الإعارة في كشوفات نادي العين، حيث لم يتم إغلاق الباب تمامًا فيما يتعلق بتسجيل اللاعب، وتقوم اللجنة بمراجعة الأوراق المتعلقة بقيد وتسجيل الحالات كافة، التي جرت خلال عملية القيد الشتوي، والتي بلغت 138 معاملة، وبدأت في الـ11 من ديسمبر الماضي وحتى أمس الأول، وتضمنت 52 معاملة لدوري الخليج العربي، من بينها معاملة انتقال أحمد خليل، و86 لأندية الدرجة الأولى.

وينتظر أن تحسم اللجنة الموقف بشكل نهائي فيما يتعلق بملف أحمد خليل، إما بالموافقة على قيد اللاعب بعد التأكد من استيفاء جميع الأوراق المطلوبة، وإقرار القيد الذي كان قد تم عبر ”السيستم“ بالفعل، أو غير ذلك.

وكان اللاعب الدولي قد انضم في بداية الموسم الحالي إلى صفوف الجزيرة قادمًا من شباب الأهلي دبي ، ولم يشارك اللاعب مع الجزيرة منذ انتقاله إلا لمدة 27 دقيقة فقط في دوري الخليج العربي في ظل الإصابة التي تعرض لها.

وكذلك غاب اللاعب عن صفوف الجزيرة في بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها أبوظبي مؤخرًا، واحتل فيها الجزيرة المركز الرابع، ولكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عاد مؤخرًا للمشاركة مع المنتخب الإماراتي في بطولة كأس الخليج (خليجي 23) في الكويت، والتي اختتمت بهزيمة الإمارات أمام عمان في المباراة النهائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com