تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع لاعب الجزيرة الإماراتي
تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع لاعب الجزيرة الإماراتيتقارير فرنسية: باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع لاعب الجزيرة الإماراتي

تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع لاعب الجزيرة الإماراتي

ذكرت تقارير صحفية أن لاسانا ديارا لاعب وسط الجزيرة رابع كأس العالم للأندية بات هدفًا لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وكان الفرنسي البالغ عمره 32 عامًا أحد أبرز اللاعبين عندما تعاقد مع تشيلسي في 2005، وحقق ديارا العديد من الألقاب مع ريال مدريد الذي انضم له في 2009 وخاض معه أربعة مواسم ، لكن بعدها خاض عدة تجارب غير ناجحة في لوكوموتيف موسكو ومرسيليا قبل انتقاله إلى الجزيرة الإماراتي حاليًا.

وانضم ديارا إلى حامل لقب الدوري الإماراتي في أبريل/نيسان الماضي وشارك أساسيًا في أربع مباريات مع الفريق، لكن موقع "باريس يونايتد" المقرب من باريس سان جيرمان رجح أن يكون النادي الباريسي هو محطته المقبلة.

ويسعى الجزيرة للتخلص من ديارا خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ لأن النادي يريد التعاقد مع مهاجم أجنبي أكثر موهبة بدلًا من لاعب وسط مدافع.

ومن المحتمل أن يتوصل الطرفان لاتفاق ودي ينهي الارتباط بينهما بالتراضي، حتى ينتقل ديارا إلى سان جيرمان الذي يبحث عن لاعب وسط مدافع بثمن بخس بعدما أنفق 364 مليون جنيه استرليني لضم البرازيلي نيمار وكيليان مبابي.

لذلك عودة ديارا المولود في باريس إلى موطنه واللعب في سان جيرمان بصفقة انتقال حر، ستكون من الأمور المرحب بها للنادي الفرنسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com