بإقامة 6 مباريات قوية.. جولة حاسمة في كأس الخليج العربي

بإقامة 6 مباريات قوية.. جولة حاسمة في كأس الخليج العربي

المصدر: د ب أ

تقام، غدًا الخميس وبعد غد الجمعة، 6 مباريات ضمن الجولة الخامسة الأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة كأس الإمارات (كأس الخليج العربي) لكرة القدم، فيما يسدل الستار على فعاليات هذه المرحلة عندما يستضيف استاد ”محمد بن زايد“ قي العاصمة أبوظبي المباراة المؤجلة بين الجزيرة وحتا، يوم الثلاثاء المقبل.

وتحدد نتائج المباريات السبع ترتيب الفرق في المجموعتين، وهوية المتأهلين، والمواجهات المقبلة في دور الثمانية للمسابقة.

وتجرى غدًا ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يلتقي حتا مع الظفرة على استاد ”مكتوم بن راشد“ في دبي، بعد نقل المباراة لهذا الملعب نظرًا لأعمال الصيانة الجارية في استاد ”حمدان بن راشد“.

ويستضيف عجمان فريق الجزيرة على استاد ”راشد بن سعيد“، فيما يلتقي النصر والعين على استاد ”نادي شباب الأهلي“ بالعوير.

وتقام بعد غد الجمعة المواجهات الثلاث في المجموعة الثانية، حيث يحل شباب الأهلي ضيفًا على دبا الفجيرة والوحدة ضيفًا على الإمارات، ويستضيف الوصل فريق الشارقة.

ويتصدر العين المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام الجزيرة والنصر، وتتبقى للجزيرة المباراة المؤجلة أمام حتا. ويأتي عجمان في المركز الرابع برصيد أربع نقاط وبفارق نقطة واحدة أمام حتا، ويتذيل الظفرة المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويتصدر الوصل المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام دبا الفجيرة ويليهما في المجموعة شباب الأهلي دبي (ست نقاط)، والوحدة (خمس نقاط)، والإمارات (أربع نقاط)، والشارقة (نقطتان) .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة