على رأسهم علي خصيف ومبخوت.. هؤلاء خطفوا الأضواء في مونديال الأندية

على رأسهم علي خصيف ومبخوت.. هؤلاء خطفوا الأضواء في مونديال الأندية

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نجح العديد من اللاعبين في تقديم صورة رائعة خلال بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها الإمارات مؤخرًا وفاز بلقبها فريق ريال مدريد الإسباني.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز اللاعبين الذين خطفوا الأضواء في مونديال كأس العالم للأندية.. في السطور القادمة:

كريستيانو رونالدو

لا شك أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني يواصل تقديم إنجازاته المبهرة وكتابة التاريخ في مونديال الأندية.

وترك كريستيانو رونالدو بصمته خلال مباراة الجزيرة الإماراتي بعدما سجل هدفًا وأصبح الهداف التاريخ للمونديال كما أن اللاعب المخضرم نجح في تقديم صورة رائعة وكان مصدر الخطورة الأكبر على مرمى الجزيرة.

وسجل رونالدو هدف تتويج ريال مدريد في لقاء جريميو البرازيلي في النهائي وقاد فريقه للفوز باللقب

علي خصيف

يبقى حارس الجزيرة الإماراتي علي خصيف أحد أبرز نجوم البطولة خاصة أنه كان بطلًا للجزيرة في المباريات الثلاث أمام أوكلاند النيوزيلاندي وأوراوا ريد دياموندز الياباني بجانب ريال مدريد الإسباني قبل خروجه للإصابة.

وقدّم علي خصيف تصديات مبهرة في المونديال وظهر بشكل أكثر من رائع خلال البطولة العالمية خاصة أن الحارس الإماراتي استغل خبراته واستجمع قدراته وكان سدًا منيعًا للجزيرة وغيابه كان مؤثرًا في لقاء باتشوكا المكسيكي.

وأكد فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق لـ“إرم نيوز“ أن علي خصيف حارس كبير وقدم بطولة رائعة وصورة متميزة لحراس المرمى العرب في المونديال.

وأضاف: “ خصيف خطف الأضواء بكل المقاييس وأصبح نجمًا فوق العادة بالنسبة للمتابعين بدليل أن صحف إسبانيا والموقع الرسمي للاتحاد الدولي ”فيفا“ أشادوا به بعد لقاء ريال مدريد“.

إيفرتون

قدّم البرازيلي إيفرتون مهاجم جريميو البرازيلي أداءً رائعًا في لقاء باتشوكا المكسيكي وقدم مستويات طيبة.

ورغم مشاركة إيفرتون كلاعب بديل إلا أن اللاعب الصاعد صاحب الـ21 عامًا لفت الأنظار بسرعاته الكبيرة بجانب أدائه المتميز على الأطراف وكان أبرز لاعبي جريميو.

فرانكو خارا

ظهر فرانكو خارا لاعب باتشوكا المكسيكي بمستويات طيبة خلال المونديال وتميز بإصراره وروحه القتالية وأدائه البدني المتميز.

وسجل خارا هدفًا في لقاء الجزيرة وكان محور الأداء الهجومي للفريق المكسيكي طوال البطولة وقدم مستويات طيبة على مدار اللقاءات التي خاضها باتشوكا.

علي مبخوت

خطف المهاجم الإماراتي علي مبخوت الأضواء في المونديال بأدائه الرشيق ومستواه الرائع خلال مباريات فريقه الجزيرة.

وأثبت مبخوت موهبته التهديفية من خلال تسجيل هدف في مرمى أوراوا كما أنه كون دويتو متفاهمًا مع رومارينهو اللاعب البرازيلي في هجوم الجزيرة مما يجعل مستوى الفريق الإماراتي متميزًا بشكل لافت.

ماوريسيو أنتونيو

عبر اللاعب البرازيلي ماوريسيو أنتونيو لاعب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني عن قدراته بشكل جيد في لقاء الوداد المغربي وسجل هدفين.

وتميز أداء ماوريسيو بالمهارات الفردية والسرعة الكبيرة فلاعب وسط مارتيمو البرتغالي السابق كان أحد مصادر الخطورة في وسط ملعب أوراوا.

رومارينهو

قدم البرازيلي رومارينهو مهاجم الجزيرة الإماراتي أداءً فوق الممتاز وكان أحد نجوم البطولة ليس فقط لأنه سجل هدفين وصار هدافًا للمونديال حتى الآن.

نجح رومارينهو في المساهمة بقوة في الأداء المتميز للجزيرة وكان عنصرًا مؤثرًا في التشكيلة الإماراتية وأبدى ثقة وخبرة نجحت في ترك بصمة خلال اللقاء.