مباراة الجزيرة وباتشوكا.. هل ينجح "فخر أبوظبي" في اقتناص برونزية كأس العالم للأندية دون علي خصيف؟
مباراة الجزيرة وباتشوكا.. هل ينجح "فخر أبوظبي" في اقتناص برونزية كأس العالم للأندية دون علي خصيف؟مباراة الجزيرة وباتشوكا.. هل ينجح "فخر أبوظبي" في اقتناص برونزية كأس العالم للأندية دون علي خصيف؟

مباراة الجزيرة وباتشوكا.. هل ينجح "فخر أبوظبي" في اقتناص برونزية كأس العالم للأندية دون علي خصيف؟

يسعى فريق الجزيرة الإماراتي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، واقتناص الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، عندما يلتقي في الرابعة عصر اليوم مع باتشوكا المكسيكي بملعب "مدينة زايد الرياضية"، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

ويُمني لاعبو فريق الجزيرة أنفسهم بتحقيق الفوز الثالث في مونديال الأندية، وتكرار إنجاز ناديي الأهلي المصري والسد القطري بالحصول على الميدالية البرونزية، في حين تبدو مشاركة الحارس علي خصيف في مباراة اليوم صعبة للغاية بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة الجزيرة الماضية أمام ريال مدريد الإسباني.

ويخوض الفريق الإماراتي مباراة تحديد المركز الثالث بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 2/1 في الدور نصف النهائي من البطولة التي تستضيفها الإمارات حاليًا، بينما سقط باتشوكا المكسيكي أمام جريميو البرازيلي، بهدف دون مقابل في نفس الدور.

يذكر أنه من المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بين فريقي ريال مدريد وجريميو البرازيلي، في السابعة مساء اليوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com