مباراة عجمان والعين.. ماركوس بيرغ يلعب في قلب الدفاع ويسجل هدفًا عكسيًا (فيديو)
مباراة عجمان والعين.. ماركوس بيرغ يلعب في قلب الدفاع ويسجل هدفًا عكسيًا (فيديو)مباراة عجمان والعين.. ماركوس بيرغ يلعب في قلب الدفاع ويسجل هدفًا عكسيًا (فيديو)

مباراة عجمان والعين.. ماركوس بيرغ يلعب في قلب الدفاع ويسجل هدفًا عكسيًا (فيديو)

قرر المدرب الكرواتي زوران ماميتش، مدرب نادي العين الإماراتي، إشراك مهاجمه السويدي ماركوس بيرغ في مركز قلب الدفاع، في مباراة الفريق أمام عجمان، في الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي الإماراتي.

وحقق العين فوزًا مثيرًا على عجمان بنتيجة 2/3، على استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، لكن المدرب ماميتش اتخذ قرارًا غريبًا بإشراك بيرغ في مركز الدفاع، لكن يبدو أن اللاعب ليس معتادًا على اللعب في هذا المركز، حيث سجل هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 52 من المباراة، شن لاعبو عجمان هجمة على مرمى العين، وحاول بيرغ (31 عامًا) تشتيت تسديدة على مرمى فريقه بالرأس، لكن الكرة دخلت شباك فريقه.

ومن حسن حظ بيرغ ومدربه، أن العين خرج فائزًا، بعد أن سجل كل من: داينفريس دوغلاس ومحسن عبدالله هدفين للفريق، رغم أن عجمان كان متقدمًا 1/2 في الدقيقة 63.

ويحتل العين صدارة المجموعة الأولى، في كأس الخليج العربي الإماراتي، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، بانتظار مباراة الجزيرة أمام حتا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com