بالأرقام.. الحظ يعاند بنزيما مع ريال مدريد
بالأرقام.. الحظ يعاند بنزيما مع ريال مدريدبالأرقام.. الحظ يعاند بنزيما مع ريال مدريد

بالأرقام.. الحظ يعاند بنزيما مع ريال مدريد

كشفت مباراة الجزيرة الإماراتي وضيفه ريال مدريد الإسباني، الحظ السيئ الذي يعاند المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هذا الموسم، مع الفريق الملكي، إذ يعتبر من أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى، دون أن يتمكن من تسجيل عدد أكبر من الأهداف.

وسلطت صحيفة "أس"، الضوء على حظ المهاجم الفرنسي، والذي اكتفى بتسجيل 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 18 لقاء، كما حرمه القائم من عدة أهداف هذا الموسم بشكل غريب، وكانت أبرزها أمام الجزيرة الإماراتي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأكدت الصحيفة، أن لقاءين شهدا تسديد المهاجم الفرنسي 7 مرات داخل قائم المرمى، وكانتا أمام فالنسيا في الدوري الإسباني والجزيرة الإماراتي، وفشل في كليهما من تسجيل أهداف.

وأكدت الصحيفة، أن الحارس الإماراتي علي خصيف، حرم بنزيما من التسجيل، وكذلك فعل بديله، وكان المهاجم الفرنسي يستحق تسجيل هدف على الأقل.

وعكس بنزيما، كان الويلزي غاريث بيل محظوظًا، إذ سجل هدفًا بعد نزوله بديلًا للفرنسي، وفي ظرف أقل من 50 ثانية.

ولعب بنزيما 1.343 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف، بمعدل بلغ هدفًا كل 268 دقيقة، وساهم بهدف كل 167 دقيقة، باحتساب 3 تمريرات حاسمة.

ولم يسدد المهاجم الفرنسي على مرمى المنافسين في 3 لقاءات، رغم أنه شارك أساسيًا، وكانت: أمام برشلونة في السوبر الإسباني، وديبورتيفو لاكرونيا، وأتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com