مباراة الجزيرة وريال مدريد.. شاهد هدف رومارينيو في شباك كيلور نافاس‎
مباراة الجزيرة وريال مدريد.. شاهد هدف رومارينيو في شباك كيلور نافاس‎مباراة الجزيرة وريال مدريد.. شاهد هدف رومارينيو في شباك كيلور نافاس‎

مباراة الجزيرة وريال مدريد.. شاهد هدف رومارينيو في شباك كيلور نافاس‎

تقدّم البرازيلي "رومارينيو" لاعب نادي الجزيرة الإماراتي بهدف لفريقه في مرمى ريال مدريد الإسباني، خلال مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واستلم "رومارينيو" الكرة على حدود منطقة الجزاء ودخل وسدّد أرضية قوية على يمين حارس الفريق الملكي محرزًا الهدف الأول للجزيرة.

وألغى "ساندرو ريكي" حكم مباراة الجزيرة وريال مدريد في كأس العالم للأندية، هدفين لصالح الفريق الإسباني بداعي التسلل والضرب.

والهدف الأول أحرزه الفرنسي كريم بنزيمة، وألغاه الحكم بداعي احتكاك رونالدو بمدافع الجزيرة، والثاني أحرزه كاسيميرو، وأنقذت تقنية الفيديو الفريق الإماراتي.

ويلعب نادي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي وريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم الأربعاء في المونديال الذي تستضيفه الإمارات.

وتبدو المواجهة في غاية الأهمية، خاصة أنها الأولى لفريق إماراتي ضد الريال في بطولة رسمية، كما أن ريال مدريد يحلم بالتتويج باللقب العالمي للمرة الثانية على التوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com