ارتفاع جنوني في أسعار تذاكر مباراة الجزيرة وريال مدريد

ارتفاع جنوني في أسعار تذاكر مباراة الجزيرة وريال مدريد

المصدر: رويترز

لم يتوقع جمهور الجزيرة وحتى المدرب هينك تين كات مواجهة ريال مدريد في قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد الفوز في أول مباراتين بشكل مفاجئ لترتفع وبشكل جنوني أسعار تذاكر المباراة المرتقبة، اليوم الأربعاء.

وتعين على الجزيرة الفوز في لقاء الافتتاح على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوس، ثم التفوق على أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا، وهو ما بدا مهمة صعبة للفريق المتعثر في دوري المحترفين الإماراتي هذا الموسم.

واجتاز الجزيرة المباراة الأولى بالفوز 1-صفر، بهدف رومارينيو وسط حضور لم يتجاوز 4300 مشجع في استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

ثم حقق الحلم بالفوز بنفس النتيجة على بطل آسيا في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بعدما ارتفع العدد إلى نحو 13 ألف مشجع.

وأكد موقع الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) على الإنترنت بيع جميع تذاكر مباراة الجزيرة وريال مدريد، بعد إقبال هائل على الشراء عقب فوز الفريق المحلي على أوراوا.

وستقام المباراة، التي وصفها زين الدين زيدان مدرب ريال بأنها: ”مباراة العام“ للجزيرة، في استاد مدينة زايد الذي يستوعب 43 ألف مشجع، ومن المنتظر أن يمتلئ عن آخره.

ورغم أن السعر الرسمي لأقل تذكرة هو 40 درهمًا إماراتيًا (11 دولارًا تقريبًا) لمباراة ريال مدريد الأولى إلا أن سعر هذه الفئة تخطى ألف درهم عند إعادة البيع عبر الإنترنت.

وقبل انطلاق البطولة قالت اللجنة المنظمة المحلية، إن أعلى سعر لتذكرة هذه المباراة هو ألف درهم، لكن الوضع اختلف مع تأهل الجزيرة، صاحب الشعبية الكبيرة في أبوظبي.

وقال تين كات، مدرب الجزيرة، قبل المواجهة: ”وصلنا إلى قبل نهائي كأس العالم للأندية وهذا انجاز لم أكن أتخيله“.

وأضاف: ”سيكون شعورًا مثيرًا للاعبين والجماهير. فمشاهدة نجوم ريال مدريد، ربما لا تحدث سوى في الألعاب الإلكترونية“.

أما بالنسبة لممثلي رابطة مشجعي ريال مدريد، الذين جاؤوا إلى أبوظبي لدعم فريقهم؛ فكانوا أكثر حظًا بعدما أعلن بطل أوروبا أنه سيدفع قيمة التذاكر المخصصة لهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com