زاكيروني يستدعي ثلاثة وجوه جديدة للمنتخب الإماراتي استعدادًا لخليجي 23

زاكيروني يستدعي ثلاثة وجوه جديدة للمنتخب الإماراتي استعدادًا لخليجي 23

المصدر: د ب أ

قرر الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، بقيادة الإيطالي ألبرتو زاكيروني، استدعاء ثلاثة لاعبين جددًا لتجمع الفريق المقام حاليًا في دبي استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الخليج المقبلة (خليجي 23)، والتي تستضيفها الكويت خلال الفترة من الـ22 من كانون الأول/ديسمبر الجاري وحتى السادس من كانون الثاني/يناير المقبل بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

واستدعى زاكيروني، المدير الفني للفريق، كلًا من الحسن صالح (الشارقة)، وخالد جلال (النصر)، وعبدالرحمن علي (الوصل)؛ لينضموا إلى معسكر الفريق، فيما تأكد غياب عبدالعزيز صنقور (شباب الأهلي دبي)، وعبد الرحمن يوسف (الظفرة)، اللذين انضما للخدمة الوطنية، وسبقهما ماجد حسن، الذي لا يزال في مرحلة التأهيل من الإصابة، حسبما أفادت صحيفة ”الاتحاد“ الإماراتية بموقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء.

ومن المقرر تقليص القائمة إلى 23 لاعبًا قبل السفر إلى الكويت، حيث يخوض المنتخب مباراة ودية وحيد أمام نظيره العراقي، الأحد المقبل، على استاد نادي الوصل في زعبيل قبل السفر إلى الكويت، الثلاثاء المقبل.

وتضم قائمة المنتخب الإماراتي حاليًا 24 لاعبًا، هم: خالد عيسى، ومهند سالم، وإسماعيل أحمد، وسعيد جمعة، ومحمد أحمد، ومحمد عبدالرحمن، وأحمد برمان، وعمر عبد الرحمن، وريان يسلم (العين)، وأحمد خليل (الجزيرة)، ومحمد حسن الشامسي، ومحمد برغش المنهالي (الوحدة)، وخليفة مبارك، ومحمود خميس، وسالم صالح، وجاسم يعقوب، وخالد جلال (النصر)، وعلي سالمين، وسالم العزيزي، وسلطان المنذري، وعبد الرحمن علي (الوصل)، وخميس إسماعيل (شباب الأهلي دبي)، وأحمد مال الله (الإمارات)، والحسن صالح (الشارقة) .

وينضم خماسي الجزيرة إلى صفوف الفريق عقب مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًا في أبوظبي، وهم: علي خصيف، وفارس جمعة، وأحمد العطاس، وعلي مبخوت، وخلفان مبارك؛ ليكون إجمالي عدد اللاعبين 29 لاعبًا قبل السفر ستتم تصفيتهم إلى 23 لاعبًا فقط يمثلون قائمة (الأبيض) في البطولة الخليجية.

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته على الملعب الفرعي بنادي الوصل حتى موعد مباراة العراق، والتي لن يشارك فيها لاعبو الجزيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com