النصر الإماراتي يعيد قيد البرازيلي فاندرلي في قائمته بديلًا للمغربي عبدالعزيز برادا

النصر الإماراتي يعيد قيد البرازيلي فاندرلي في قائمته بديلًا للمغربي عبدالعزيز برادا

المصدر: فريق التحرير

أعاد نادي النصر الإماراتي قيد البرازيلي سانتوس فاندرلي في قائمة الفريق، بديلًا للمغربي عبدالعزيز برادا.

وكان فاندرلي في انتظار تحديد القائمة النهائية للاعبين الأجانب، قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية في الـ 8 من يناير المقبل، وهو ما حدده المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي.

وأكد فاندرلي جاهزيته الكاملة للعودة من جديد إلى تشكيلة الفريق، بعدما شفي من الإصابة التي تلقاها خلال مواجهة الجزيرة في الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي في الـ 30 من سبتمبر الماضي.

وقال في تصريح لصحيفة ”البيان“: ”أنا جاهز 100% وعلى أتمّ الاستعداد للانضمام إلى الفريق، لقد بذلت جهودًا كبيرة خلال الفترة الماضية، حتى أعود في الموعد الذي حدده الجهاز الطبي، وحاليًا أشعر بأني بخير ولياقتي جيدة، وأترقب تلك اللحظة التي يطلب مني الجهاز الفني المشاركة في المباريات.

فاندرلي أوضح أنه أنهى كامل البرامج الـتأهيلية وتمارين اللياقة، وبات متحفزًا للعودة من جديد إلى الملاعب عقب فترة وصفها بالصعبة من الناحية المعنوية، معربًا في الوقت نفسه عن سعادته واستعداده لتقديم كل ما لديه من أجل العميد.

فاندرلي الذي غاب عن الملاعب منذ 73 يومًا بسبب إصابة في الركبة، بعدما عانى الموسم الماضي من فترة غياب طويلة أيضًا، عقب إيقافه من الاتحادين الآسيوي والإماراتي لكرة القدم.

ويتوقع ظهوره في مواجهة الظفرة بكأس الخليج العربي، إذ توجه بشكره لإدارة النصر على وقوفها إلى جانبه طيلة فترة الإصابة ورفعها لمعنوياته، وقال: الكلمات وحدها لا تكفي لتقديم الشكر لإدارة النصر وجماهيره الوفية، لقد كانوا جميعًا خير سند لي في محنتي، وأتمنى أن أنجح في رد الجميل لكل من وقف إلى جانبي.

فاندرلي أكد أن عودته جاءت في توقيت جيد من الموسم، وأن النصر قادر على تدارك نتائج الدور الأول، وأنه لا يزال في قلب المنافسة على كل الألقاب التي يراهن عليها، مشيراً إلى أن فرحته بالعودة إلى أجواء المباريات مضاعفة، وأنه لن يدخر أي جهد من أجل مساعدة العميد على تحقيق الانتصارات.

وقال: ”نمر بفترات صعبة في حياتنا، وعلينا تقبلها وألا نقف عندها، يجب أن نفكر كيف نتجاوزها من دون أن تؤثّر فينا، هذه كرة القدم والحياة مستمرة، واللحظات الجميلة ستأتي، ولا أحد منا يعلم ماذا سيحدث غدًا، يجب أن أثق بنفسي وبحجم العمل الذي سأقدمه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com