كيف سيواجه علي مبخوت قوة وخشونة راموس قائد ريال مدريد؟.. اللاعب يجيب (فيديو)

كيف سيواجه علي مبخوت قوة وخشونة راموس قائد ريال مدريد؟.. اللاعب يجيب (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف علي مبخوت، مهاجم الجزيرة الإماراتي، عن الطريقة التي سيواجه بها الدفاع القوي الذي سيقابله من جانب قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، غدًا الأربعاء، في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

وسجل مبخوت، هدف الفوز في مرمى أوراوا الياباني، ونجح الفريق في الصعود إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، أمام ريال مدريد.

وقال ”مبخوت“ خلال تصريحات لقناة ”أبوظبي الرياضية“، اليوم الثلاثاء: ”ما وصلنا إليه هو فضل من الله، ثم مجهود الشباب والإدارة، ورغم بدايتنا السيئة في الدوري لكننا رجعنا في الوقت المناسب، واعتبرها البعض خدعة ولكنها خدعة جيدة، والحمدلله فزنا على بطل آسيا ونقدم مستوى يليق بدولة الإمارات في كأس العالم للأندية“.

وأضاف:“يحسب لنا أننا نعرف كيف نفوز في المواقف الصعبة، واحترمنا أوراوا، وصعدنا إلى مواجهة ريال مدريد، وهذا حلم أصبح حقيقة، والحمدلله على ظهورنا بهذه الصورة المشرفة، وشعور لا يوصف أن تلعب أمام أفضل فريق في العالم، وحلم تحقق“.

وعن كيفية مواجهته لراموس، والذي يعد من أفضل مدافعي العالم، والمعروف بقوته وخشونته مع المهاجمين، قال مبخوت: ”كونه أفضل مدافع في العالم هذا ليس من فراغ، بل لأنه ذكي، ولكنني سألعب ضد ريال مدريد وليس ضد مدافع واحد فقط، وسنقدم ما نقدر عليه، ونحن نمثل الإمارات، وكل الخليج العربي يساند ”الجزيرة“، وربنا يقدرّنا ويقوينا“.

وعانى راموس مؤخرًا من إصابة بكسر في الأنف ليرتدي قناعًا واقيًا في المباريات الماضية.

وبدا مدافع منتخب إسبانيا متحفزًا عند وصول بطل أوروبا إلى أبوظبي يوم الأحد، وقال إن ريال متأهب للاحتفاظ باللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com