مباراة الجزيرة وريال مدريد.. لاعبو فخر أبوظبي يتوعدون الفريق الملكي

مباراة الجزيرة وريال مدريد.. لاعبو فخر أبوظبي يتوعدون الفريق الملكي

المصدر: رويترز

ستكون مواجهة ريال مدريد فرصة العمر أمام لاعبي الجزيرة في قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، إذ يحلم كل لاعب بالفريق بطل الإمارات، بمقابلة نجمه المفضل وتبادل القميص معه، أو بتحدي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم بعد غد الأربعاء.

وقال المدافع الصاعد محمد العطاس (20 عامًا) إنه سيطلب قميص قدوته سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، إذ يدرك أن الطلب سيكون كبيرًا على قميص رونالدو الفائز مؤخرًا بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته.

وأعطى هينك تين كات مدرب الجزيرة الثقة للعطاس رغم صغر سنه وقلة خبرته وساهم في حفاظ الفريق على نظافة شباكه خلال الفوز 1/0 مرتين على أوكلاند سيتي ثم أوراوا ريد دياموندز في أول مباراتين بالبطولة.

وبفضل هذه الثقة بدا العطاس متحفزًا لفرض رقابة على رونالدو في استاد مدينة زايد الرياضية ومحاولة منعه من التسجيل بشتى الطرق.

وقال العطاس للصحفيين بعد الفوز على أوراوا الياباني بطل آسيا: ”أنا مشجع لريال مدريد، وكان حلمي منذ الطفولة أن أواجهه. أتمنى الحصول على قميص رونالدو وإن لم أتمكن من ذلك، أود قميص قدوتي راموس وأتمنى أن أصل إلى مستواه“.

وأضاف ”سأراقب أي لاعب من ريال مدريد ولكن بشكل خاص أتمنى مراقبة رونالدو.. لا يوجد مستحيل في كرة القدم“.

وبدا زميله المدافع فايز مسلم جريئًا أيضًا، عندما وجّه رسالة إلى رونالدو عبر ”تويتر“ وسأل قائد البرتغال مازحًا ”كريستيانو.. هل تعرف مسلم؟“.

لكن مواجهة ريال مدريد لن تكون الأولى بالنسبة للاعب الوسط المغربي مبارك بوصوفة الذي سبق له أن واجه بطل إسبانيا، عندما كان يلعب في صفوف أندرلخت البلجيكي، ورغم ذلك لم يخف سعادته بتكرار التجربة.

وقال بوصوفة للصحفيين: ”لا توجد ضغوط علينا الآن ويجب أن نستمتع باللعب أمام أفضل لاعبي العالم، وأن نحترمهم وألا نخاف منهم“.

وسيلتقي بوصوفة في المباراة مع مواطنه أشرف حكيمي الذي سجل هدفًا في الفوز الكاسح 5/0 على إشبيلية ليصبح أول لاعب عربي يسجل هدفًا مع ريال مدريد يوم السبت الماضي.

وبدا علي مبخوت هداف الجزيرة التاريخي هادئًا وواثقًا من نفسه في كل إجاباته عن مواجهة بطل أوروبا.

وقال مبخوت صاحب هدف الفوز على أوراوا: ”نستحق هذه المواجهة بعد ما بذلناه خلال البطولة وليس من السهل اللعب أمام فريق يضم كل هؤلاء النجوم ويقوده زين الدين زيدان“.

”لكن الفوز على بطل آسيا يحفزنا، ولم نفكر في مواجهة ريال مدريد منذ بداية البطولة. ريال مدريد غني عن التعريف ويظل قويًّا بأي تشكيلة يلعب بها وسنواجهه بكل عزيمة وحماس وسنكون جاهزين ذهنيًا وبدنيًا“.

ويبقى تين كات الأكثر خبرة بمواجهة ريال مدريد في النادي الإماراتي، منذ عمل مساعدًا لفرانك ريكارد في تدريب برشلونة، حيث سبق له الفوز 3 مرات والتعادل مرة والخسارة مرتين في القمة الإسبانية، كما ذكر حساب الجزيرة على تويتر.