كأس العالم للأندية.. صحيفة إسبانية تحذر ريال مدريد من نقاط قوة الجزيرة الإماراتي
كأس العالم للأندية.. صحيفة إسبانية تحذر ريال مدريد من نقاط قوة الجزيرة الإماراتيكأس العالم للأندية.. صحيفة إسبانية تحذر ريال مدريد من نقاط قوة الجزيرة الإماراتي

كأس العالم للأندية.. صحيفة إسبانية تحذر ريال مدريد من نقاط قوة الجزيرة الإماراتي

سلطت صحيفة "آ س" الإسبانية والمقربة من ريال مدريد الضوء على فريق الجزيرة الإماراتي، منافس ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية الأربعاء المقبل.

وحاولت الصحيفة تقديم الفريق الإماراتي لعشاق ريال مدريد للتعرف عن قرب على منافس فريقهم، والذي بلغ نصف النهائي بعد إقصائه لحامل لقب دوري أبطال آسيا أورواوا ريد الياباني .

وقالت الصحيفة، إن الجزيرة يشارك في المسابقة بصفته حامل لقب الدوري الإماراتي الموسم الماضي، لكنها ركزت على تراجعه هذا الموسم؛ إذ يبتعد بفارق 6 نقاط عن المتصدر الوصل.

لكن الحقيقة أن الجزيرة يملك لقاءً ناقصًا ويبتعد بفارق 9 نقاط عن الثنائي الوصل والعين المتصدران بالرصيد نفسه.

كما نشرت الجريدة التشكيل النموذجي للفريق، والذي أغفل المغربي امبارك بوصوفة، والذي يعتبر أحد العناصر المؤثرة في الفريق الإماراتي.

كما سلطت  الصحيفة الضوء على مدرب الفريق الإماراتي الهولندي تين كات، والذي بدأ مشواره مساعد مدرب في أياكس، قبل أن يصنع اسمًا في عدد من البلدان كالصين وقطر، وأكدت أنه قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإماراتي بعد غياب.

واعتبرت الصحيفة أن البرازيلي رومارينو ريكاردو داسيلفا نجم أول للفريق بعد تألقه في البطولة، كما ذكرت صاحب هدف التأهل علي مبخوت كنجم ثاني للفريق الإماراتي.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com