مباراة الجزيرة وأوراوا.. أسلحة تين كات لإسقاط بطل آسيا
مباراة الجزيرة وأوراوا.. أسلحة تين كات لإسقاط بطل آسيامباراة الجزيرة وأوراوا.. أسلحة تين كات لإسقاط بطل آسيا

مباراة الجزيرة وأوراوا.. أسلحة تين كات لإسقاط بطل آسيا

يتسلح فريق الجزيرة الإماراتي بعدة لاعبين في مواجهته المرتقبة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، المقررة مساء السبت في الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالإمارات.

ويبدو فريق الجزيرة الإماراتي مليئًا بالعديد من اللاعبين المميزين الذين يعدّون فرسان الرهان في هذه المواجهة المرتقبة أمام بطل اليابان.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها المدير الفني الهولندي هينك تين كات.

علي مبخوت

يظل السلاح الأبرز والأهم للمدرب هينك تين كات هو المهاجم القناص علي مبخوت هداف الدوري الإماراتي في الموسم الماضي.

وبدأ مبخوت استعادة مستواه في الموسم الحالي بعدما تخلص من عدة إصابات تعرض لها، وسجل اللاعب 8 أهداف خلال مشاركته في 8 لقاءات مع الفريق وصنع أيضًا 7 أهداف.

وقال أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق عجمان، لـ"إرم نيوز" إن مبخوت من اللاعبين الموهوبين والمهمين في الكرة العربية والإماراتية حاليًا.

وأضاف أن "مبخوت ليس فقط مهاجمًا يقتنص الفرص ويسجل أهدافًا ولكنه لاعب يجيد اللعب على الأطراف وصناعة الخطورة على مرمى المنافسين".

رومارينهو

يعتمد الجزيرة على قدرات مهاجمه البرازيلي رومارينهو صاحب هدف الفريق في لقاء أوكلاند وأحد اللاعبين المتميزين بفضل سرعاته وأدائه السريع وقدراته التهديفية.

وقدم رومارينهو مستويات أكثر من رائعة في الجزيرة وسجل 11 هدفًا في 11مباراة وصنع 4 أهداف وهو الأمر الذي يجعل اللاعب البرازيلي أحد النجوم المهمين في تشكيلة تين كات.

علي خصيف

قدم حارس المرمى علي خصيف واحدة من أفضل مبارياته أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الدور الأول للمونديال.

وكان خصيف أحد أبرز لاعبي الجزيرة في مباراة أوكلاند وواحدًا من أبرز لاعبي الفريق الإماراتي، وهو ما يجعل الجزيرة متسلحًا بتألق هذا الحارس صاحب الـ30 عامًا.

مبارك بوصوفة

لا يختلف اثنان أن مبارك بوصوفة لاعب الوسط المغربي أحد عناصر الخبرة في التشكيلة الإماراتية لفريق الجزيرة، فهو لاعب صاحب خبرات طويلة خاصة أن النجم المغربي صاحب الـ33 عامًا لعب في صفوف أياكس الهولندي وتشيلسي الإنجليزي على صعيد الناشئين ودافع عن ألوان أندرلخت البلجيكي لسنوات بخلاف اللعب في الدوري الروسي مع فريقي لوكوموتيف موسكو وإنجي.

يتميز بوصوفة بالأداء المنضبط بدنيًا وتكتيكيًا والتمريرات الدقيقة في وسط الملعب وخاض 8 مباريات مع الفريق الإماراتي هذا الموسم الحالي وصنع 3 أهداف لزملائه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com