الكويتي حسين فاضل يعتذر عن تصريحاته بشأن التحكيم الإماراتي (فيديو)
الكويتي حسين فاضل يعتذر عن تصريحاته بشأن التحكيم الإماراتي (فيديو)الكويتي حسين فاضل يعتذر عن تصريحاته بشأن التحكيم الإماراتي (فيديو)

الكويتي حسين فاضل يعتذر عن تصريحاته بشأن التحكيم الإماراتي (فيديو)

اعتذر اللاعب الكويتي حسين فاضل عن تصريحاته السابقة بشأن مستوى التحكيم في الكرة الإماراتية، خلال برنامج تلفزيوني.

وقال فاضل الذي سبق له اللعب لفريق الوحدة الإماراتي في البرنامج، إنه يشعر أن فريق الوحدة كان مستهدفًا من الحكام، خاصة قبل مباريات الفريق أمام العين، موضحًا أن الحكام كانوا يشهرون البطاقات للاعبي الوحدة لأسباب مضحكة.

وأوضح فاضل الذي يبلغ من العمر 33 عامًا أن الكرة الإماراتية لا ينقصها شيء إلا الحكام، مشيرًا إلى أنها قد تكون أضعف مستوى تحكيمي في دول الخليج، خاصة مع عدم الاستعانة بالحكام الأجانب.

وأضاف المدافع الكويتي أن الجيل الحالي للمنتخب الإماراتي قد يكون الأفضل في التاريخ كما هو الحال بالنسبة للمحترفين، خاصة التشيلي خورخي لويس فالديفيا.

وقدّم فاضل اعتذاره لدولة وشعب الإمارات في مقطع فيديو، منوهًا إلى أنه قد خانه التعبير خلال تصريحه عن التحكيم الإماراتي، مشيرًا إلى أن نادي العين نادٍ كبير ولا يحتاج إلى حكام، كما أن الوحدة استفاد من بعض الأخطاء التحكيمية.

وانتقل حسين فاضل إلى الوحدة صيف العام 2013، قادمًا من القادسية الكويتي وشارك معه في 34 مباراة في الدوري الإماراتي وسجل هدفًا وحيدًا قبل أن يعود إلى القادسية في يناير 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com