شكوك بشأن استمرار إيمري مع باريس سان جيرمان لنهاية الموسم

شكوك بشأن استمرار إيمري مع باريس سان جيرمان لنهاية الموسم

أضعفت الهزائم المتتالية لباريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، فرصة مدربه الإسباني أوناي إيمري في الاستمرار بقيادة الفريق للموسم المقبل.

وتلقى النادي الباريسي خسارته الأولى هذا الموسم يوم السبت الماضي أمام ستراسبورغ في الدوري، قبل أن يخسر مجددًا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، في ملعب أليانز آرينا.

وأنهى بايرن ميونخ السجل المثالي لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال هذا الموسم بالفوز عليه 3-1، لكنه لم يمنع النادي الفرنسي من تصدر المجموعة الثانية.

وضمن الفريقان بالفعل التأهل إلى دور الستة عشر، إلا أن ثنائية كورنتين توليسو إضافة إلى هدف آخر من روبرت ليفاندوفسكي منحت بايرن الأمل في الفوز بفارق أربعة أهداف، وهو ما من شأنه أن يضع الفريق في صدارة المجموعة.

ولم يبدُ ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، سعيدًا عقب الخسارة أمام النادي البافاري، بل زار غرفة خلع الملابس عقب المباراة ليعبّر عن استيائه.

وذكرت صحيفة “لكيب” الفرنسية أن فرصة إيمري في البقاء للموسم المقبل 2018/2019 ضئيلة جدًا، في حين أن بعض مديري النادي يرون عدم الانتظار للصيف وإقالة المدير الفني، القادم من إقليم الباسك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

ونشرت الصحيفة الفرنسية قائمة تضم البدائل المتوقعة لخلافة المدير الفني السابق لأشبيلية، وتضم جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي وماسيميليانو أليغري ودييغو سيميوني ولويس إنريكي.