مدرب الظفرة قلق من التحكيم في لقاء العين بالدوري الإماراتي

مدرب الظفرة قلق من التحكيم في لقاء العين بالدوري الإماراتي

أعرب السوري محمد قويض المدير الفني لفريق الظفرة، عن قلقه من لقاء فريقه مع ضيفه العين بعد غد الجمعة في المرحلة الحادية عشر لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

قال قويض، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الأربعاء “لست قلقًا من مواجهة العين بقدر قلقي من الحكام، ففي كل مباراة خاضها الفريق بالمسابقة، كنا نتلقى هدفًا مشكوكًا في صحته، وهذه نقطة إحباط كبيرة للاعبي الفريق”.

وأضاف قويض “ندرك قوة فريق العين جيدًا، وهي مباراة حافلة بالصعوبات، يكفي أنه ينافس على لقب الدوري، ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين البارزين”.

وتحدث مدرب الظفرة عن فريق العين قائلًا “إن قوته تكمن في عناصره البديلة، أي فريق يرغب في المنافسة على لقب الدوري يحب أن يتمتع بتلك الميزة”.

واختتم قويض حديثه قائلًا: “إذًا داوم الظفرة على تقديم الأداء القوي الذي قدمه أمام شباب الأهلي – دبي بالجولة الماضية، فإنني واثق من قدرتنا على تحقيق النتيجة الإيجابية التي ستساهم في تحسين معنويات وترتيب الفريق”.

يذكر أن الظفرة يحتل المركز العاشر (الثالث من القاع) في ترتيب البطولة برصيد ثماني نقاط.

مدرب العين  يطالب لاعبيه بمستوى أفضل أمام الظفرة

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق العين، أن فريقه يتأهب لتحدٍ مهم في الجولة الأخيرة من الدور الأول في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم أمام الظفرة بعد غد الجمعة.

وصرح ماميتش، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: “جميع الاحتمالات تبدو واردة في كرة القدم، فأحيانًا يحتاج الفريق للحظ، ومرة أخرى يظهر بالمستوى الجيد أو العكس، لذلك نحن مطالبون برفع معدل التركيز وإظهار أفضل ما لدينا من أجل حصد النقاط الثلاث”.

أوضح ماميتش “ذكرت من قبل أن نتائج المنافسين لا تهمني، لأن هدفي هو إعداد فريقي لتحقيق أفضل النتائج، وتركيزي منصب على المباريات التي نخوضها لأننا لا نستطيع أن نتحكم في نتائج المنافسين”.

وتعليقًا على سؤال حول مدى تأثير فوز فريقه الكبير 7 / 1 على الظفرة، في بطولة الكأس على مواجهة الفريقين بالدوري، قال ماميتش “أعتقد أن تلك المواجهة أصبحت من الماضي، والمباراة المقبلة في الدوري تختلف تمامًا عن لقاء الفريقين في الكأس، ولا ننسى أن الفريقين افتقدا في تلك المواجهة إلى جهود عدد كبير من العناصر”.

وحول موقف العين من الإصابات، قال ماميتش “المؤكد أن عامر عبدالرحمن لن يكون جاهزاً لدخول خياراته في التشكيلة، إلى جانب الياباني شيوتاني تسوكاسا بداعي الإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي كايو لوكاس بسبب تراكم الإنذارات، في حين سنقف عل مدى جاهزية خالد عبدالرحمن وبندر الأحبابي، وسنتخذ القرار حول مشاركتهما بعد الحصة التدريبية الأخيرة”.

يذكر أن العين يحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 22 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف فقط خلف الوصل (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط.