مدافع أوكلاند سيتي: جئنا للإمارات للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية

مدافع أوكلاند سيتي: جئنا للإمارات للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية

المصدر: رويترز

قال ليام غراهام الوافد الجديد لأوكلاند سيتي النيوزيلندي، إن فريقه قادر على تحقيق مفاجأة بكأس العالم للأندية لكرة القدم التي تنطلق غدًا الأربعاء في الإمارات والمنافسة على اللقب.

وسجل أوكلاند بطل الأوقيانوس رقمًا قياسيًّا بالمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة، وكان أكبر إنجاز له في نسخة 2014، عندما حقق المركز الثالث خلف ريال مدريد الإسباني وسان لورينزو الأرجنتيني، وكعادته سيخوض لقاء الافتتاح بالمسابقة وهذه المرة أمام الجزيرة بطل الإمارات.

وكان الظهير الأيمن جراهام (25 عامًا) من الصفقات التي أبرمها أوكلاند خصيصًا لترك بصمة قوية في كأس العالم للأندية، إذ يملك خبرة اللعب لأندية إيطالية وإنجليزية كما يملك دراية بالأجواء في الإمارات على وجه التحديد.

ويقيم والدا جراهام في دبي، لذا يحرص على زيارتها باستمرار وقال إن فكرة اللعب في الدوري الإماراتي تثير اهتمامه، وربما يجد الفرصة متاحة لاستعراض مهاراته عند مواجهة الجزيرة غدًا لكنه كشف عن طموح أكبر، وهو الفوز بلقب كأس العالم للأندية رغم وجود حامل اللقب وبطل أوروبا ريال مدريد.

وقال لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا) على الإنترنت اليوم الثلاثاء ”يستحق أوكلاند الكثير من الإشادة لأنه من فرق الهواة لكنه فرض نفسه على الساحة العالمية“.

وأضاف ”يرغب جميع اللاعبين في خلق لحظات تدعو للفخر، وكذلك كل لاعب يؤمن بقدرات الفريق على النجاح، ونحن قادرون على قلب الطاولة في كأس العالم للأندية“.

وتابع المدافع المولود في ملبورن ”أتوقع أن الجزيرة سيلعب بنسق سريع، وسيحاول مباغتتنا، لكننا نعتزم الفوز والوصول لأبعد نقطة في البطولة فهي تجربة استثنائية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com