جمهور الشارقة يوجه رسالة ساخرة لشباب الأهلي دبي قبل مواجهة الفريقين (صورة)

جمهور الشارقة يوجه رسالة ساخرة لشباب الأهلي دبي قبل مواجهة الفريقين (صورة)

المصدر: فريق التحرير

استبقت جماهير نادي الشارقة الإماراتي مواجهة فريقها لشباب الأهلي دبي، مساء اليوم السبت، في ختام الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، وقامت برفع لافتة ساخرة في المدرجات.

وحملت اللافتة عبارة ”حتى الديك يرتدي تاجًا، هذا لا يعني بأنه ملك“، وقامت الجماهير بوضع صورة أسد في منتصف اللافتة يرتدي تاجًا.

ووفقًا لما ذكره العديد من جماهير الشارقة، فإن هذه اللافتة تأتي ردًا على لافتة سابقة رفعها جمهور شباب الأهلي في مدرجاتهم كانت تحمل عبارة ”الزعيم الملكي“، حيث وضع الفريق نجمتين على شعار النادي بقمصان اللاعبين، حيث ظهروا للمرة الأولى في الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين الإماراتي بهذا الشعار.

وتمثل النجمتان حصول النادي على 10 ألقاب لمسابقة الدوري، حيث حصل الأهلي بمسماه القديم على 7 ألقاب والشباب على 3.

وكانت لجنة دوري المحترفين قد قررت وضع نجمة على قميص الفريق الحاصل على لقب المسابقة 5 مرات، قبل أن يرفض الفيفا الاعتراف بالأمر، كما قرر مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم تشكيل فريق عمل، يضم متخصصين من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين، من أجل رفع توصية خاصة بآلية اعتماد البطولات الخاصة بالأندية.

وحصل الشارقة، الذي يلقب بـ“الملك“، على نقطة واحدة من تعادله مع النصر في الجولة الأولى، في حين تلقى ثلاث هزائم متتالية، آخرها على يد حتا 3-2 في الجولة الماضية.

في المقابل، لم يخسر شباب الأهلي إلا مرة واحدة حتى الآن، ويخطط بدوره في استمرار تفوقه الكبير على الشارقة خلال المواسم الأخيرة، ورفع رصيده إلى 12 نقطة، وتقليص الفارق بينه وبين فرق الصدارة.

ويخوض شباب الأهلي المباراة بروح معنوية مرتفعة بعدما حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على فريق الإمارات بأربعة أهداف نظيفة.

مواد مقترحة