شباب الأهلي دبي يوقف لاعبه هيكل بسبب تصرفات غير رياضية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شباب الأهلي دبي يوقف لاعبه هيكل بسبب تصرفات غير رياضية (فيديو)

شباب الأهلي دبي يوقف لاعبه هيكل بسبب تصرفات غير رياضية (فيديو)

المصدر: رويترز

أعلن نادي شباب الأهلي دبي اليوم الإثنين إيقاف لاعبه عبد العزيز هيكل لأجل غير مسمى مع فرض عقوبة مالية كبيرة عليه بسبب تصرفات اعتبرها ”مسيئة للروح الرياضية“ خلال الخسارة 2-1 أمام العين في لقاء قمة بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم يوم الجمعة الماضي.

وكان المدافع هيكل أشار إلى نجمتين في شعار النادي على قميصه ووجه الإشارة نحو جماهير العين في الدقائق الأخيرة من اللقاء ردا على هجوم بعض المشجعين عليه بعد حصوله على بطاقة صفراء. كما انتقد اللاعب الحكم عمار الجنيبي في تصريحات صحفية مثيرة للجدل بعد اللقاء.

وقال النادي في بيان ”قررت اللجنة العليا للدمج في نادي شباب الأهلي دبي إيقاف اللاعب عبد العزيز هيكل وتوقيع عقوبة مالية جسيمة لما بدر منه من سلوكيات مسيئة للروح الرياضية في مباراة العين الأسبوع الماضي“. وأثارت قرارات الحكم الكثير من الجدل خلال المواجهة التي حسمها هدف اللاعب الياباني تسوكاسا شيوتاني قبل صافرة النهاية ليتعرض شباب الأهلي لأول خسارة في المسابقة هذا الموسم.

وأضاف النادي بأن ”الالتزام هو أولوية قصوى تفوق في أهميتها كسب الألقاب“.

وتابع أنه ”لا يوجد أي مبرر للسلوكيات المسيئة التي قام بها اللاعب تحت أي ظرف ومهما بلغت حماسة المباراة أو درجة التوتر على أرض الملعب أو خارجه“.

ويملك النادي، الذي شهد هذا الموسم اندماج الأهلي مع الشباب ودبي في كيان واحد، ست نقاط من ثلاث مباريات محتلا المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف الوحدة المتصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com