وزير الرياضة وزوجته و99 مشجعًا يرافقون منتخب زامبيا إلى الجزائر
وزير الرياضة وزوجته و99 مشجعًا يرافقون منتخب زامبيا إلى الجزائروزير الرياضة وزوجته و99 مشجعًا يرافقون منتخب زامبيا إلى الجزائر

وزير الرياضة وزوجته و99 مشجعًا يرافقون منتخب زامبيا إلى الجزائر

وصلت بعثة منتخب زامبيا لكرة القدم، اليوم الأحد، إلى مدينة قسنطينة شرقي الجزائر استعدادًا لملاقاة مضيفه منتخب الجزائر بعد غد الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتغلبت زامبيا على الجزائر 3 / 1، أمس السبت، لترتقي إلى وصافة المجموعة الثانية بعدما رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، غير أنها تتخلف بخمس نقاط عن نيجيريا المتصدرة. في حين تبقى الجزائر تتذيل المجموعة بنقطة واحدة وراء الكاميرون الثالثة التي لها نقطتان.

وضمت بعثة منتخب زامبيا الرسمية 43 عضوًا بينهم وزير الرياضة وزوجته ونائب برلماني ورئيس اتحاد الكرة ونائبه، إضافة إلى 99 مشجعًا. علمًا بأنها وصلت مدينة قسنطينة على متن طائرة خاصة.

وحظي الوفد الزامبي باستقبال مميز من جانب مسؤولي ولاية قسنطينة، حيث قدمت تسهيلات كبيرة لأعضاء الوفد فيما يتعلق بإجراءات الوصول.

ويخوض المنتخب الزامبي مرانه الأول على ملعب "عابد حمداني" بمدينة الخروب مساء اليوم، قبل أن يخوض مرانه الرئيسي غدًا مساء بملعب الشهيد حملاوي الذي يستضيف المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com