معلول يُجري تعديلات على تشكيلة منتخب تونس في مواجهة الكونغو الديمقراطية
معلول يُجري تعديلات على تشكيلة منتخب تونس في مواجهة الكونغو الديمقراطيةمعلول يُجري تعديلات على تشكيلة منتخب تونس في مواجهة الكونغو الديمقراطية

معلول يُجري تعديلات على تشكيلة منتخب تونس في مواجهة الكونغو الديمقراطية

قال نبيل معلول، مدرب المنتخب التونسي، اليوم الأحد، إنه سيضطر لإجراء تعديل على تشكيلة "نسور قرطاج" في مواجهة الكونغو الديمقراطية، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم.

ويدخل منتخب تونس المباراة في ملعب الشهداء بكينشاسا دون جهود سعد بقير والمدافع بلال العيفة، بالإضافة إلى المهاجم طه ياسين الخنيسي للإيقاف.

وقال نبيل معلول لوكالة الأنباء التونسية، عقب وصول بعثة المنتخب ليل السبت إلى كينشاسا: إن "الهاجس الرئيسي في هذه الفترة هي الإصابات والغيابات.. طه ياسين الخنيسي سيترك فراغًا كبيرًا في العمق الهجومي ومع ذلك فقد وضعنا في حساباتنا كل هذه السيناريوهات".

وأضاف: "التشكيلة الأساسية للمنتخب في لقاء الثلاثاء المقبل ستشهد تغييرات، خاصة وأن المنافس سبب لنا العديد من المشاكل في الكرات العالية، وبالتالي فإن هناك إمكانية كبيرة للقيام ببعض التغييرات سواء في التشكيل الأساسي أو في مراكز بعض اللاعبين حتى نكون على أهبة الاستعداد فنيًا وتكتيكيًا لتحقيق الهدف المنشود في هذا اللقاء الحاسم".

وفازت تونس على الكونغو في رادس 2 /1 لتحتل صدارة المجموعة الثالثة بتسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام الكونغو الديمقراطية، وتتطلع للتأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخها والأولى منذ آخر مشاركة لها في مونديال عام 2006 بألمانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com