أسباب عائلية تؤخر التحاق لاعب موناكو الجديد بمعسكر المنتخب الجزائري
أسباب عائلية تؤخر التحاق لاعب موناكو الجديد بمعسكر المنتخب الجزائريأسباب عائلية تؤخر التحاق لاعب موناكو الجديد بمعسكر المنتخب الجزائري

أسباب عائلية تؤخر التحاق لاعب موناكو الجديد بمعسكر المنتخب الجزائري

أعلن اتحاد كرة القدم الجزائري، اليوم الإثنين، أنه سمح للمهاجم رشيد غزال المنضم حديثا إلى فريق موناكو الفرنسي ، بتأخير انضمامه لمعسكر المنتخب إلى بعد غد الأربعاء.

ويستعد المنتخب الجزائري للقاء منتخب زامبيا يومي الثاني والخامس من أيلول/سبتمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكر الاتحاد الجزائري عبر موقعه الرسمي أن أسبابا عائلية وراء تأخر انضمام اللاعب إلى المعسكر، موضحا أنه وافق بالاتفاق مع الجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده الإسباني لوكاس ألكاراز، على طلب اللاعب.

ويباشر المنتخب الجزائري اليوم معسكرا إعداديا بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة ، بحضور 23 لاعبا بينهم سفيان دهام لاعب سوشو الفرنسي الذي توجه له الدعوة لأول مرة ، وآدم وناس اللاعب الجديد لنادي نابولي الذي يستعد لظهوره الأول أيضا، بعدما تخلف عن ذلك في وقت سابق بداعي الإصابة.

وتتذيل الجزائر المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة وبفارق هدف واحد عن زامبيا ، فيما تحتل نيجيريا الصدارة برصيد ست نقاط وبفارق نقطتين أمام الكاميرون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com