التلفزيون الجزائري يستهدف رقمًا قياسيًا جديدًا من دوري المحترفين
التلفزيون الجزائري يستهدف رقمًا قياسيًا جديدًا من دوري المحترفينالتلفزيون الجزائري يستهدف رقمًا قياسيًا جديدًا من دوري المحترفين

التلفزيون الجزائري يستهدف رقمًا قياسيًا جديدًا من دوري المحترفين

يستهدف التلفزيون الجزائري، المملوك للحكومة، رقمًا قياسيًا جديدًا من بوابة دوري المحترفين المحلي لكرة القدم، الذي ينطلق موسمه الجديد الجمعة المقبل.

وبث التلفزيون الجزائري، المالك الحصري لمسابقة دوري الدرجة الأولى ومسابقة الكأس، 140 مباراة خاصة بالدوري من مجموع 240. إضافة إلى نحو 40 مباراة أخرى خاصة بمسابقة الكأس على المباشر، خلال الموسم الماضي، في سابقة تاريخية.

ويسعى مسؤولو التلفزيون إلى كسر أرقام الموسم الماضي، وبث أكثر من 150 مباراة بالدوري، رغم بعض المشاكل التقنية والإدارية التي تقف في مسعاهم هذا.

كما يأمل المسؤولون في أن تراعي رابطة دوري المحترفين في تحديد جدول مباريات الدوري، الشبكة البرامجية الخاصة بالتلفزيون، على اعتبار أنه هو المالك الحصري لبث مباريات الدوري، وهو ما من شأنه أن يضمن نقل أكبر عدد ممكن من المباريات على الهواء، في كل مرحلة.

وتشهد الجولة الافتتاحية بث 5 مباريات من أصل 8، وكان يمكن أن يصل العدد إلى 6، لولا إجراء مباراة وفاق سطيف حامل اللقب مع ضيفه اتحاد الحراش بدون حضور الجمهور، بسبب العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط على الفريق الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com