تونس تعلن تشكيلتها لمواجهتي الكونغو الديمقراطية بتصفيات المونديال

تونس تعلن تشكيلتها لمواجهتي الكونغو الديمقراطية بتصفيات المونديال

المصدر: رويترز

أعلن نبيل معلول، مدرب تونس، اليوم الثلاثاء، تشكيلة مؤلفة من 26 لاعبًا استعدادًا لمواجهتين متتاليتين ضد الكونغو الديمقراطية مطلع الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وتتأخر تونس بفارق الأهداف عن الكونغو الديمقراطية في صدارة المجموعة الأولى، إذ يملك كل فريق ست نقاط بعد جولتين، بينما لم تحصل غينيا أو ليبيا على أي نقطة.

ويتأهل متصدرو المجموعات الأفريقية الخمس فقط إلى النهائيات في روسيا.

وتستضيف تونس، التي بلغت نهائيات كأس العالم أربع مرات آخرها في 2006، لقاء الذهاب في استاد رادس في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، وتتكرر المواجهة في الكونغو الديمقراطية بعد أربعة أيام.

وجاءت تشكيلة تونس على النحو التالي:

حراس مرمى: أيمن المثلوثي (النجم الساحلي) معز بن شريفية (الترجي) فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي).

مدافعون: رامي البدوي وحمدي النقاز (النجم الساحلي) بلال العيفة (الأفريقي ) ياسين مرياح وحمزة المثلوثي (الصفاقسي) صيام بن يوسف (قاسم باشا التركي) أسامة الحدادي (ديغون الفرنسي) خليل شمام (الترجي) علي معلول (الأهلي المصري).

لاعبو الوسط: فرجاني ساسي وغيلان الشعلاني وسعد بقير وأنيس البدري (الترجي) كريم العواضي (الصفاقسي) حمزة الجلاصي (البنزرتي) وهبي الخزري (سندرلاند الإنجليزي) يوسف المساكني (الدخيل القطري) نعيم السليطي (ديغون الفرنسي) محمد أمين بن عمر (النجم الساحلي) بسام الصرارفي (نيس الفرنسي).

مهاجمون: طه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف (الترجي) يوهان توزجار (سوشو الفرنسي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com